- abfelhamid10الاعضاء
- عدد المساهمات : 5055
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله2
الثلاثاء يناير 24, 2012 2:07 pm
الفصل الثآني ..
# ( من آنـآ ! ) ..
آخذت شجن كآس رنيـم وشربت من نفس مكآنها مكآن الروج فجآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رن موبآيل رنيـم قآمت وردت :هلآ مآم
آمهـآ:آهليـن حبيبتي هآه وينكم؟
رنيم:مآمآ احنا ببيت سهـآم بغـيتي شئ؟.
آمهآ:لا مآمآ انبسطوا ماابي شئ بس كنـت بقولك اني بطـلع لعرس بنت آم سـعد
رنيـم :اوكي مآمآ انبسطي اهـم شئ ههههههههه
امهـآ:هههههه آكيـد بنبسط ياعمـري يالله تبين شئ؟
رنيـم:لا مآمي ماابي الا سعآدتك بآي .,
آمهآ :بآي"وسكروا"
التفتت ع شجن اللي مسكتها بيدينها الثنتين ع خصرهـآ وابتسمت :هذي مآمآ
شجن من دون اهتمآم: آهـآ وش تبي؟
رنيم :تسآل عـني انا وسوسو يالله شوش بنـزل بنبسط
شجن ماودهـآ بس قالت:يالله اهـم شئ الحلووهـ تنبسط
رنـيم :وهـ فديتك ..
وبآستهآ ع خدهـآ
"طبعـآ كذآ حركآتهم عشآن كذآ ماشكت رنـيم بس شجن مزودتها حبتين ورنيم مافكرت بهالشئ"
ونزلـوا
,,,,,,,,,,,,,,,,
( كم تمنيت آن آستطيع ..فتح قلبي لهم . . </3 !
فقط لأريهم مَ بدآخلةة ..لـ يخجلوآ من معآملتهم : ) )
عنـد جوود..
جآلسـه بالمطبـخ تنظف..
جت امـهآ :جويـده..
جود لفت لامها:هلا يمـه..
آمهـآ بحـده:اذا خلصتي تنظيف المطبخ اصعدي فووق ورتبي الصـآله وغرفـة البنآت والدور العلوي كلـه اذا جيت ابي كـل شئ نظيـف فآهمه ..
وعطتها نظره ومشت..
جلست جود وتنهدت :يـآرب صـبرني..
وقآمت عشآن تنظف بعـد ربـع سآعه عقب مافضى البيت ..
واهي كآنت تنظف غرفـه امها وابوهـآ فجـآه سمعت صووت البآب يتسكر ..
التفتت وانصدمـت!!!!!!!!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليس من العقل آحيآنآ آن تكون
عآقلآَ دآئمآ َ ,
فَ للجنون لذّه آيضآَ > 3 !
وأهم يغسلوون الحووش..
:يمممممممممه شوفيهـآ , جمآنوه ابعـدي ..
ودفتـهآ بعيد عنهآ ..
جمآنه ارتآعت :وجـــــــــــع ان شآء الله بغيـت ازلق بالمويه..
جوآن بنحآسه:آحســن تستآهلي جعلك تزلقي وتتكسري بعد ..
جمآنه تطآلعها بعيون مفتووحه:انتي وش عندك ع هالدعآوي تقول عجووز مجلسينها عندنا؟
جوآن بغرور:أيـه حبيبتي هذآ سلآحي بالدنيآ..
جمآنه تكش عليها:مآلت آمحـق سلآح لا احد يسمعك تكفيـن بعـدين يجون يدآهموننآ امن الدولـه ..
آمهم من بـعيد شوي واهي تغسل الحووش مع رسيآتي ..
:يالله انتي ويآهآ نظفوا بسـرعه بدل هوآشكم اللي مارآح ينتهي ..
جمـآنه:اووه الوآلده عصـبت ..
جوآن:نظفي نظفي بس ..
جمآنه بآبتسآمه غبيـه :اووخس وش عندها ميري..
جوآن لفت عليها:نعـم نعم مين ميري؟
جمآنه :لالا هذي قصـه اقولها لك بعـدين اذا جيتي تنآمين"تصرفهـآ"
جوآن بآستهزآء:أيـه تكفيـن لا تنسي تقوليها لي ..
جمآنه: لا لا عزيزتي من هالنآحيـه لا تخآفين ..
الا بجية امهم واهي تسحب كل وحده مع اذنها:قدآآمي يالله وش كبركم وحده عمرهـآ 19 والثآنيـه 18 وعجزتوا تكبرون ..؟
.................................
# منهكه . . /
آستنزفني التعب . . ’
لآبعد حدوده . . / =
جوود منصدمه من اللي تجرآ ودخـل بيتهم ..
وعمره مايتجآوز الـ 22 ولا بـعد غرفـه اهلـهآ والصدمـه الاكثـر من اللي
جآلسـه تطآلـعه ولاااا بـعد يسكـر البـآب وش عنـده؟ ليكون نآوي يضربـهآ
كالعآده مو هـي منبووذه من العائـله كلـهآ سوآء آهـلهآ وخوآلـهآ..
قرب منـهآ ..
جوود جتهـآ حـآلة رعب مو طبيعيه:خـآلي وش تسوي هنآ؟
خـآلهـآ زيـآد يطآلعها بخبث ويبتسم:وش آسوي؟
جوود تصنمت من الخوف:خآلي ترآ ماافيه آحد بالبيت
زيـآد بخبث واهو يطآلعها من فوق لتحت بنظرآت خبث:هذآ المطلووب ..
وطآلعها بحزن مصطنع:وبـعدين آنآ خآلك ادخل واطلع وقت ماابي..
حست آنهآ بتبكي :خالي تكـفى آطلـع آطلـع
زيـآد ضحك ضحكه شيطآنيـه:تتوقعين فيه احـلى من هالفرصـه؟
جوود خلاص مو قآدره تتكلم من الصيـآح:آطلـع خآلي مايجووز آنآ بنت آختك مآآآآآآآآآآآآيجوووز
حرآآآآآآم..
زيـآد:آفآ جوجو آنآ خآلك..
وقرب منـهآ لين لصق فيـهآ
واهي تبكـــي وتترجآه يطلـع ..
وتبعده عنهآ ..
لين لصقت في الجدآر وتبـكي بقـــوه ..
مسكـهآ مع كتوفهـآ عشآن يثبتهـآ وبـعدين نزل يدينه ومسكهآ مع خصرهـآ واهي تبعده وتكسر أي شئ قدآمهـآ ابجووره او فآزه : اصحى اصحى..
لين تحررت منـه ..
وقآمت تركض جهة البآب ..
لكن يدينه كآنت اقوى ومسكتهـآ ..
وفكته بآقوى ماعنـدهـآ ..
ومشت لجهة البـآب ..
لكـن طآحت ع طآولـه ومااهتمت جت بتقووم مسكـهآ واهي تصآآرخ وتبكي وتدعي في قلبهـآ من ربي انه مايصير شئ ويحميـهآ ..
وهي تبعده وتحآول تتحرر منـه ..
الا فجآآه سمعوا صوت الجرس يضرب بهدوء ..
بعدهآ لمآ ماحد فتح البآب ..
جلست تصآرخ زيآده عشآن يسمعهآ اللي يضربه ..
وجلس يضرب الجرس بقووه ..
لآن الدريشه اللي ع الشآرع مفتوحه ..
وبآمكآن آي آحد يمر يسمع ..
التفتت ع خآلها اللي رخى مسكته شوي ..
دزته اقوى ماعندها ..
وضرب رآسـه ع السريـر ..
وانحآشت واهي تبكي ..
واهو ورآهآ ..
مااهتم للعوآر ولا الدم اللي يطلع منه..
~> "طبعآ الضربه مو قويـه مرره" ..
والخوف انهآ تفتح البآب ..
واهو يطآرد ورآهآ ويصآرخ..
وطلعت للحووش وهي تبكي بقووه وفتحت البـآب ..
في حآلتها ماكانت تفكر تطلع بعبآيه او لا لانها ماتدري وش صآر لهـآ ..
كآنت في حـآله هستيريـه ..
جت بتطلع لـكن مسكهـآ الشخـص اللي كآن يرن الجرس ودخلـها ..
واهي تبعده تبي تنحآش وفجآه طلـع زيـآد واهو يدمي ويلهث وتفآجآ بالشخص اللي
دآخل البيت قآم يطآلعه واهو خآيف ومشى جهة البآب بسرعه وطلـع انحآش ..
آمآ حالة جوود مايعلم فيها الا الله تبكي بقووه برعب وخووف وفي رآسها فكـره
وحده "خـالي نآوي يغتصبني جد الدنيا مافيها خيـر خاآلي خاآآآلي ؟؟!!!"
الشخـص اللي دخـل صد عنـهآ واهو يفكـر وش فيـهآ وزيـآد وش يبـي؟
وليـه رآسه يدمي؟
وليه لما شآفني خآف وانحآش؟
لا شعوريآ قال:وش اللي صآر؟
جوود توهآ انتهبت للشخـص تصنمت وماردت بس تشآهق بروعه ,.
اتصـل ع آخـته:الوو رحـآب تعآلي لبيت آبو جوود,.
اخته استغربت جآت بتسآل ,.
لكنه قفل في وجههـآ ,.
لبست عبآتها وجت للبيت لقت البآب مشرع دخلت ,.
انصدمت !!!!!!!
جوود تبكي واخوهـآ وآقف دخلت الف فكره وفكره في رآسهآ..
ع طوول رآحت لجوود ..
وجود ع طول ارتمت في حضنـهآ تبكي:رحآب الحقيني الحقيني ..
رحـآب منصدمه وش السالفه؟
جلست تهديها لكن جوود تبكي بقووه:رحـآب الحقير الوآطي ,.
وجت بتتكلم لكن شهقت من الصيآح ..
رحـآب مو فاهمه أي شئ:جود حبيبتي هـدي خلآص,.
جوود ولا كآنها تسمع وتبكي بحآله هستيريه ومو حآسه بشئ:بغـى يغتصبني الوآطي بغى يغتصبني وين الآقيهـآ انا ويييييييين؟؟؟
رحـآب من عرفت ان السآلفه فيها اغتصآب وان البيت مافيه احد واخوهـآ وش جآبه للبيت التفتت عليـه بعصبيه :فيصـــــــــــل؟
فيصل كآن في حالة صدمه اغتصااااااااااااااااااب بغى يغتصبهآ لكن كيف..
هذا خـآلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومانتبه لآخته..
جـود بهستيريآ: رحـآب لا تتركيني خايفه,.
رحـآب التفتت ع اخوهـآ بعتب ولوم شديد: ماتوقعتها منك ياخووي ياولد امي وابوي من جد حقيــر
فيصل التفت عليها :نـعم وش تقولين آنتـي؟
رحـآب واهي منصدمه وبنفس الوقت معصبه:هذي مو تربيه آهـلي هذي تربيه شوآرع خسآره فيك تربية اهلي والله ..
فيصل انهبل هذي فاهمه الموضوع غلط:هيه آنتي خـير مو آنآ..
رحـآب واهي وآصلـه معها:لا بـعد تنكر ؟!!!
جوود اللي توهـآ منتبه لآنها في حاله صدمــه:لاااااا رحـآب مو فيصل مو فيصل
- وجلست تبكي- فيصل انقذني انقذني اللي بغى يغتصبني زيآآآآآد الكلب ..
وشهقت بالبكي ..
رحـآب ندمت للحظه انها شكت بآخوهـآ ولما قالت خـآلي !!!! خالها بغى يغتصبـهـآ ياحيآتي ياجــود من وين تلاقيها؟؟؟
هدتها وطلع فيصل وجلست رحـآب شوي تهدي في جوود ..
وتقول لهـآ : لا تقولين لااحد السالفه من اهلك ..
لانك انتي اللي بتروحي فيها وانتي تعرفي ان اهلك مايحبووك ..
وبيقلبوآ السالفه عليك وانتبهي لنفسك مرره ثآآنيه وقفلي الآبوآب ..
وبعد ماهدت طلعت وخلتها..
...................................
# هنآكً أشخخآصّ
ملآبسهمم
آغلىى من آخلآقهم . . ( ) ! : $
:هآه حبيبي متى اشوفك ..
:يووه دلووعي قلت لك بتشوفني اليـوم بس بتجهز واتصـل عليك ..
:طيـب اوك بسكر الحين سوسو وانـتي تجهزي ودزيلي مسج وين نتقآبل فيـه..
سديـم: طيب بتجهز وانت خلص شغلك عبـآل ماافكـر ويـن نتقآبل ..
طلال:اوك ربـع سآعه واخـلص بـآي حبي..
سديـم :بـآي
التفتت ع البنآت ولقـت كل وحـده لآهيـه ومو معطينها بآل
رآحت ع دورآت الميآه ..
ومعآهآ شنطتها تضبطت عدلت كحلتها وغمقتها ورجعت ع الروج مره ثآنـيه وزآدته شوي والبلآشر وضبطت شعـرهآ والكرستآله الموجوده فيـه ..
وعدلت فستآنها ..
وآخذت جوآلها ع بـآل ماتمضي الربـع سآعه وارسلت له مسـج"حبيبي مرني ببيت
صآحبتي سهـآم اكيـد تعرف بيتها لانك جيت له المره اللي فآتت المهم بنتقآبل
في المول اللي دآيم نتقآبل فيه (.........)جهز حآلك "
ابتسم طلال لمـآ وصلـه المسج وسكره وطـلع بيروح لبيت صآحبتها..
طلـعت سديـم بالحووش تنتظر طلال طآلعت سآعتها لقت بآقي خمس دقآيق ع وصولـه
لبست عبآتهـآ ولبست اللثمه عشآن مااحد يعرفهـآ لما تطلـع من بيت سهـآم مثلا
الجيـرآن ..
ولمآ تركب معه بتشيلهـآ ..
وصلـهآ مس كول منـه وطلعـت وركبت معـه ..
وطبـعآ هذي ثآلث مره تركب مـعه :هلآ والله باللي نورت سيـآرتي ..
كآنت سيآرته فيآغرآ ..
سديـم بدلـع:هههههه النـور نورك حبيبي..
مسـك يدهـآ وبآسهـآ
ورآحوا للمـول ..
......................
الشعر , قطعة / حرير . .
وخدهآ . . سكر
والعين . . ’
فيهآ الدلع , ) ونعآسهآ : ي غ ر ي
يووم الجمــعه ..
بمكآآآن ثآآني ..
بعيــد جدآ عن ارآضي السعوديه ..
وارآضي الامآرآت ..
كآنت صووت الاغآني مآليـه المكـآن ..
والعآلم اللي تصفق وتصآرخ ..
واللي تصفر واللي يذب كلمآت موش مفهومه ..
:عـلى كثــر السنـين اللي عرفتك ماعرفتك زين
رد صووت انثوي نعوومي: تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شويه
رد رآشـد آلمآجد:حسبت انتآ وانآ نبقـى حبآيب نبقـى آحـلى ثنـين
رد الصوت الانثـوي: حسبتك تبقـى لي طول العمر مخلص وفي ليـه ..
رد رآشد : وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
ردت: زرعت الشوك أنا بنفسي .. غرست الهم بيديا
رد رآشد: أنا ماكنت أظن اللي يحبّ .. يحب له شخصين
ردت : على بالي أنا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
رد رآشد: على النيه مشيت وماعرفت أمشي معاه لوين
ردت: إلين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيّه
رد رآشد: تعال وشوف وش كثر الدموع إللي تخون العين..
ردت: .. كثر ماخانني حظي وعرفتك وإنت مو ليه
رد رآشد: أنا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
ردت: .. خلاص إبعد .. وأنا ببعد ولاتسأل أبد فيه
رد رآشد: وإذا قصدك تبيع وتشتري قلبي أنا بحرفين
أبمحي الحب من قلبي .. وأعيشك ذكرى منسيه
ردت : أناني مثل ما إنت ولا يفرق معاك البين
رد راشد: وأنا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيه
وانتهـت الاغنـيه..
جـت المذيـعه واعلنت عن بريـك
وصلت لغرفتهـآ عشآن تبـدل ملابسـهآ لان بـعد شوي لهـآ اغنيـه ثآنيه بـعد مآطلعت ولبست فستآن رآيق جــدآ ورجعت مكآنها..
:تصدقيـن ريـمآ اليوم آنتي رووعـه وطبعـآ دووم بس ابدعتي..
ردت بغرور : عآرفـه مو محتآجه هالكلمآت التشجيعيه ..
فارس عآرف طبعـهآ وعآرف انها من عآئلـه غنـيه ومعروفه بالبلـد وبالعآلم ومن
نفس طبقته تقريبآ :المـهم تجهزتي للآغنيـه اللي بـعد شوي ..
طآلعته ببلآهه وتحولت نظرتها لسخريـه: يعنـي انت شو شآيف؟
فارس :طيب طيب يالله الحيـن دورنآ..
طنشته ولفت ع الجمهوور اللي اغـلبـه حآط آسمهـآ ويشجعهـا والبعض لها يعطيها
من نظرآت اعجآب والبعض ينآظرهـآ بنظرآت حقـد بسبب جمـآلهـآ الخرآفي ..
..
كآنت ام مشـعل تتآبع البرنـآمج ومتحمسه وكآنت الساعه 10 نزلت عبيـر وبنتهآ ولبسوا عبآيآتهم والخدآمآت وصلوا الشنط للسيآره ..
آم مشعل:خلاص عيـل الحين بتسيرون؟
عبيـر:ايه يمـه الحين,.
آم مشعـل: ومتى بتردوون؟
عبيـر :مو اقل من اسبوعيـن وبعدهآ احتمآل نروح للنمسآ عشآن سجى تغير جو
ام مشعل فتحت عيونها: شقايل يعني هوب مستقبـله اختج معآنآ؟.
عبيـر بثقل:يمـه انتي عآرفه اني ماكنت رآضيه انهآ تروح فليش اتعب عمـري واروح استقبلـهـآ؟
"عبيـر انسآنه شخصيتها قويــه ومايهزهـآ احد وقليل ماتبتسم ولها ذكريآت تذبحـهآ واهي اللي خلت شخصيتها تقوى عمـرهآ 36 "
آم مشـعل بتذمـر:مآدري شحقه تكرهيـن اختج؟
عبيـر ببرود كالعاده:ياليت ترآجعين حسآبآتك..
وتعرفين من اللي يكره الثآني ووش سبب هالكره..
وطلعت وتركت آمـهآ ..
وركبت هي وسجـى السيـآره ..
وتوجهوا للمطـآر وبـعد نص سآعه وصلوا ..
ورآحوا يشترون لـهم كوفي ..
ع بآل مايعلنوا عن قدوم رحلتهم وشربوا الكوفي وجلسوا يسولفون ..
سجـى واهي ترشف من الكوفي:مآمي تصدقيـن لـنآ سنه ونص مآرحنـآ السعوديـه من زوآج فجر وخآلو مشعل .؟
عبيـر:آيـه وان شآء الله بـعد شوي نسآفر لهـآ
سجـى:طيب مآمآ للحين التوآم بنـآت عمك مليغآت والا تغيروا؟
عبيـر بعتب:عيب يامـآمآ شو مليغآت؟
سجـى:اووه مآمآ اهم كذا شسوي آنـآ ؟آنآ مااحب الا جود وآآآو مآمآ احبها مرررا ولا بـعد حلـــوه كثيـر
ابتسمت عبيـر :أيـه الله يحفظهـآ آن شاء الله ..
سجـى:وآآي اكثر وحـده مشتآقه لـهـآ جوجو ..
واحسن شئ بـعد ان عندنا فيلآ هنـآك مانجلس عـآله ع احـد ..
عبيـر ابتسمت وشربت من كوبـهآ ..
سـجى طالعت سآعتها لقت بآقي ربـع سآعه:مآمآ آنـآ ابي اشتري شئ وارجـع اوك.؟
عبيـر: طيب لا تطولين ولا تبعدين اوك؟
سـجى :اوكيشن مآميتو ..
وبآستها ورآحت ..
واهي تمشـي وتطـآلع شنطتها وتحوس فيـهـآ صدمـت بشـآب ...
ولفت بتعتذر وصنمت فيـه ثوآني واهو نفس الشئ واخيرآ نطقت:آآآ سوري ماشفتك ..
ومشت تآركته
آمآ هالشاب جلس يطآلعـهآ لين جآه صديقه واشر ع وجه:هووه مـآجد .. مجوود وين وصلت؟؟
انتبه مآجد والتفت:هآه وش تبـي ؟
خـآلد:لا لا ماابي شئ امش امش بس ..
مشـى واهو متنح مع البنت يحس آنـه يعرفـهآ ..
اما عند سـجى ماتوقعت تقآبـل وآحد بهالجمـآل صحيح خوآلهـآ حلوين وخصوصآ سآمي ..
بس يضلوون خوآلها حآولت تنسى الموضوع وتلهى بموضوعها ..
قربت من الكآشير وسآلته: Please I want to flowers, one red and one white
" من فضلك آريد ورود , وآحده حمرآ والثآنيه بيضآء .."
نفذ طلبهـآ جلس دقيقتين ع بآل مايغلف الوردتين آعطآهآ الورد ومدت لـه الفلوس ومشت ..
شدهـآ شئ شآفت نفس الشـآب لـكن هالمره مـعه صآحبه مشت واهي تتجآهلـه ورآحت عند آمها غمضت عيونـهآ وقآلت :امممم ميـن آنآ؟؟
ابتسمت آمهـآ على حركآتها:اممم فـجر ..
سجـى عآرفه ان آمها تسلك لـهآ وتمآشيها وتجآريهـآ اللعبـه
قآلت:اممم لآ غلط !
عبيـر:آجــل اممم هاليدين النعومتين مآحد يملكهـآ الا وحــده ..
سجـى عآرفه ان امـهآ تمدحهـآ ضحكت بخفه وقالت:أيـوا ومن هذي الانسآنه اللي تملكهـآ
عبيــر:وحـده جميـله وبريئـه اسمهـآ
سجـى :ايوآآ قربتي هههههههههه
عبير مسكت يد سجى وبآستها وقالت: سجو مين غيرهـآ؟!
سجى جلست تضحك :فديتك مآمآ امممم ..ومدت لهـآ الورده الحمرآء ,تفضلي مآمآ
امـهآ طالعتها بحب وابتسمت واخذت منـهآ الورده :احلــــى هديـه تمر عـلي بحيآتي لكن اغلـى هديـه تدرين شنو؟
سـجى ابتسمت لآمهآ :أيـوا مآمآ شو الهديـه؟
عبيـر بصدق : آنتـي اروع واغلى واحلى هديـه من رب العالمين ..
سـجى طآلعت آمهـآ يالله قد آيش تحـب هالانسآنه اللي مستحيـل فيـه منهـآ آثنـين ..
مسكت يـد آمهـآ وبآستهآ ودمعت عيـنها:آحبـك مآمآ الله لا يحرمني منك ..
ابتسمت آمهـآ وحطت ايدها ع خد بنتها بحنـآن ..
واعلنت الطيآره رحلتهم ..
استعدوا وقآموا طبـعآ تحت انظآر مآجد "يالله لهالدرجه فيه ام وبنت كذآ
معبرآت الله لا يحرمهم من بعض , آجل لو يشوفون آخوآتي الطعوس وش يسوون .؟"
خـآلد:وش فيك يآخي ..
مآجد:شفت اللي جالسين يمشون اللي هنآك.؟
خـآلد:أيـه وش فيهم ..!
مـآجد:مآدري من صدمت بالبنت وانا بس افـكر فيهـآ احس اني اعرفـهآ من زمـآن ..
خـآلد:امش امش يتهيآ لـك..
المـهم ركبوا الطيـآره والصدفه انـهم نفس الطيـآره اللي متوجهه للسعوديـه..
جلست سـجى عند الشبآك وجنبهـآ امهـآ وورآهآ مآجد وخـآلد ..
جلسوا واعلن الكآبتن ربط الاحزمه لصعود الطآئره
والكل ربط الاحزمه واستووآ في جلستهم وطآرت الطيـآره والكل لهى بعمره..
سجـى حطت الهيدفون بآذآنهآ ومعـهآ مجـله ..
وآمهـآ لبست نظآرآتها حقت القرآءه ومعها كتـآب جالسه تقرآه ..
وجلسوا عشر دقآيق وجت المضيفه:مرحبـآ بدكون شئ؟
عبيـر من دون ماتطالعها:لا شكـرآ..
ورآحت عنهم ..
سجـى آبعدت الهيدفون وقآمت :بروح للتوآليت مآمي..
ورآحت قـآم مـآجد مايدري ليـه وده ماتغيب عن عيـنه ورآح لحقهـآ..
بس مسكه خـآلد :يارجـآل اثقـل وش فيـك كذآ..
مآجـد:ياخي فكـني وربي مو غريبه علي..
خـآلد :مـآجد خلآص بلا حركآت مرآهقه اجلس يآخي
مآجد جلس:اوووف ودي بس اعرف اسـمها ياخي اذكر اني شآيفهـآ..
خـآلد:أيـه بدآ الفقش ..
مـآجد :امممم مو شايفها شايفها بس احس انـهآ مو غريـبه علي..
خـآلد ببرود:يمكن شايفها بالتلفزيون..
مآجد:اقول انطم انطم بس قال ايش "واهو يقلد صوته"يمكن شآيفها بالتلفزيون الله من زين الخشـه..
خـآلد:ياخي قول انك غـآير وفك عمرك لنـآ 26 سنـه من لما ولدتك امك وانت تغآر مني ..
مآجد:26 سنه !! اولآ لمآ كنت صغير ماكنت اعرفك يالفقآش الا يوم كآن عمري 7 سنين بعدين تعال اغآر من آيش؟من سنونك اللي تقول مطبآت؟
خـآلد:ايه ليش لا .. يمكن تغآر من سنوني وش ملحهم لآقي مثلهم؟
"ويفتح فمه عشآن تبرز اسنآنه"
مآجد جآء بيتكلم الا ع جية سـجى سكت وقآم يطالعها ..
وجت جلست :مـآمـآ
عبيـر سكرت الكتآب والتفتت ع بنتها وآبتسمت :همم ياعيوون مآمآ ..
طبعـآ تحت مسمع مـآجد .,
سـجى:مآمي تتوقعـين اشووف آخوآت فـجر؟
عبيـر:ليه لا ؟
سجـى:امممم تصدقين ماشفتهم الا مره وحده بس في عرس فـجر؟ مااتوقع يذكروني!
عبيـر:اممممم اكـيد مايذكروك بس آن شاء الله تكونين معهم صدآقه ..
سـجى متحمسه :ان شـآء الله ,.
مآجد مااخذ ع خآطره فـجر؟؟واخوآت فجر يمكن تشآبه اسمآء عآدي مااهتم"
............................
تقرآ قرآن بكل خشوع وييقين وطمآنينه من بـعد صلاة الفجـر..
انضرب البـآب: ميـن؟
برضوا رجع يضرب البـآب ..
ومن دون مايتكلم ..
قآمت الام مستغربه ..
ليكون في بنـآتها شئ ..
والا مين يضرب البـآب بهالرقه .!
بالعـآده بنـآتها يكسرون البـآب وخصوصآ جمآنه ..
فتحت البـآب وانصــدمت من اللي تشووفه!!!!!!!!!
فجـأه ارتمى بحظن امه ..
واهو يتمتم بآنه مشتآق لهـآ ..
حضنت ولدهآ :يمه وليدي اشتقت لك ..
لك 3 شهوور ماشفتك يآمي ..
توه بيتكلم الا جمآنه وجوآن نآطين عليهم:مجووووووووووووود ..
مـآجد ضحك عليهم:اهلآ بريـآ وسكينه ..
جمـآنه:أووخس بس مين ريـآ ومين سكينه.!
مـآجد بضحكه :لا ابد طآل عمرك لكم حريه الاختيـآر ..
جوآن واهي تبكي:اشتقنـآ لك يالدووب ..
مـآجد مسوي نفسه منصدم:اهئئئ للحين انتي حسـآسه؟
جوآن واهي تمسح دمووعـهـآ:شسوي بـعد ..
جمـآنه:اصلا هذي يبي لهـآ شفط دمووع
جوآن:لا والله
جمـآنه بآبتسآمه غبيـه:ايه والله
مآجد مسك كل وحده من شعـرهـآ والام تضحك عليهم ودخلهم الغرفه حقتهم :خلآص
انتي ويآهـآ توقعت اذا سآفرت ورجعت بلقآ كل وحده قآضبـه ارضـهـآ
جمـآنه بعربجه:يآخي عيش حيآتك وش ورآنـآ انا وهالفصعوونه ..
جوآن تكش عليهـآ:مالت عليك ما الفصعوون غيرك ..
مآجد بآستهبـآل قآم يتحمد ويتشكر:يـآربي ليه بليتني بعآئله مجـنآنين
جمآنه:اووخس وش عنده اخووي يسرق حقوقي المعنويه..
مـآجد سفههـآ واهو يضحك و سكر البـآب رآح يرتـآح واهو يفكر بالبنت اللي شآفهـآ يحس انه يعرفـهـآ..
...................................
دخلت مع آمهـآ الفلـه حقتهم وكآنت نظيفه لان الخدم كل اسبوع يجون ينظفونهـآ..
سجـى بونآسه:وآآآآآآآآآآي مـآمـآ ونآسه ..
آمهـآ بآبتسآمه رقيقه وحنونه:الله يديم عليك الونآسه يآمـآمـآ..
سجى:انا بروح ارتآح عشـآن اروح بكـره لجوود ..
عبيـر:اوك حبيبتي روحي ارتآحـي وآنـآ كمـآن رآح ارتآح وبكره اقول لآم جود آننـآ وصلـنآ ..
ورآحوا كلهم ..
...............................
ومن بكرآ ..
رنـيم توهآ طالعه من الحمآم"تكرمون"
ورافعه شعرها بفووطه ..
ولابسه بيجآمه نعوومه ..
وجلست ع التسريـحه ..
وجلست تفتح الكريمآت ..
وتدهـن جسمـهـآ ..
وسديـم جـآلسه ع السرير ومنسدحه وحآطه رجل ع رجل وتكلم وتضحك ..
:وهـ فديتك ههههههههههه وربي انك تووحفه..
نآيف:آيــه اعجبك ..
سديـم:الا نيوفي شو المفآجآه اللي مجهزهـآ !
وربي احترقت وفضولي مو مريحني ابـد ..
نآيف يضحك:شدعوآ مو صآبره ..
رفع ايده يطالع سآعته لقآهآ 3 قال لهـآ :خلاص مابقى الا اربع سآعآت وتعرفين ..
سديم بزعـل:يوووووووووه وش يصبرني للسآعه 7؟
نآيف:اللي صبرك يومين يصبرك اربع سآعآت ..
سديم برطمت :خلاص زين ..
نآيف:افا حووبي زعلتي.!
سديم بتغلي ودلـع:أيـه زعلت لا تكلمني..
نايف بخبث:طيب شرآيك نقدم الموعـد عشآن تعرفين المفآجآه؟
سديـم:امممم لا لا آمزح اصلآ انا مو فآضيه الا الساعه سبع
اوكي نيوفي يالله اكلمك بعـدين سي يآ!!
نآيف :اوكي بآي..
وسكرت منـه:اووف لزقه لو ما المفآجآه مآكلمته
رنيـم:وش الي حآدك تكلمينه؟
سديـم بطفش:اففف قلت لك المفآجآه اهي اللي حآدتني ابي اعرفـهآ ..
رنيـم طنشتها وجلست تنشف شعـرهآ
# ( من آنـآ ! ) ..
آخذت شجن كآس رنيـم وشربت من نفس مكآنها مكآن الروج فجآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رن موبآيل رنيـم قآمت وردت :هلآ مآم
آمهـآ:آهليـن حبيبتي هآه وينكم؟
رنيم:مآمآ احنا ببيت سهـآم بغـيتي شئ؟.
آمهآ:لا مآمآ انبسطوا ماابي شئ بس كنـت بقولك اني بطـلع لعرس بنت آم سـعد
رنيـم :اوكي مآمآ انبسطي اهـم شئ ههههههههه
امهـآ:هههههه آكيـد بنبسط ياعمـري يالله تبين شئ؟
رنيـم:لا مآمي ماابي الا سعآدتك بآي .,
آمهآ :بآي"وسكروا"
التفتت ع شجن اللي مسكتها بيدينها الثنتين ع خصرهـآ وابتسمت :هذي مآمآ
شجن من دون اهتمآم: آهـآ وش تبي؟
رنيم :تسآل عـني انا وسوسو يالله شوش بنـزل بنبسط
شجن ماودهـآ بس قالت:يالله اهـم شئ الحلووهـ تنبسط
رنـيم :وهـ فديتك ..
وبآستهآ ع خدهـآ
"طبعـآ كذآ حركآتهم عشآن كذآ ماشكت رنـيم بس شجن مزودتها حبتين ورنيم مافكرت بهالشئ"
ونزلـوا
,,,,,,,,,,,,,,,,
( كم تمنيت آن آستطيع ..فتح قلبي لهم . . </3 !
فقط لأريهم مَ بدآخلةة ..لـ يخجلوآ من معآملتهم : ) )
عنـد جوود..
جآلسـه بالمطبـخ تنظف..
جت امـهآ :جويـده..
جود لفت لامها:هلا يمـه..
آمهـآ بحـده:اذا خلصتي تنظيف المطبخ اصعدي فووق ورتبي الصـآله وغرفـة البنآت والدور العلوي كلـه اذا جيت ابي كـل شئ نظيـف فآهمه ..
وعطتها نظره ومشت..
جلست جود وتنهدت :يـآرب صـبرني..
وقآمت عشآن تنظف بعـد ربـع سآعه عقب مافضى البيت ..
واهي كآنت تنظف غرفـه امها وابوهـآ فجـآه سمعت صووت البآب يتسكر ..
التفتت وانصدمـت!!!!!!!!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليس من العقل آحيآنآ آن تكون
عآقلآَ دآئمآ َ ,
فَ للجنون لذّه آيضآَ > 3 !
وأهم يغسلوون الحووش..
:يمممممممممه شوفيهـآ , جمآنوه ابعـدي ..
ودفتـهآ بعيد عنهآ ..
جمآنه ارتآعت :وجـــــــــــع ان شآء الله بغيـت ازلق بالمويه..
جوآن بنحآسه:آحســن تستآهلي جعلك تزلقي وتتكسري بعد ..
جمآنه تطآلعها بعيون مفتووحه:انتي وش عندك ع هالدعآوي تقول عجووز مجلسينها عندنا؟
جوآن بغرور:أيـه حبيبتي هذآ سلآحي بالدنيآ..
جمآنه تكش عليها:مآلت آمحـق سلآح لا احد يسمعك تكفيـن بعـدين يجون يدآهموننآ امن الدولـه ..
آمهم من بـعيد شوي واهي تغسل الحووش مع رسيآتي ..
:يالله انتي ويآهآ نظفوا بسـرعه بدل هوآشكم اللي مارآح ينتهي ..
جمـآنه:اووه الوآلده عصـبت ..
جوآن:نظفي نظفي بس ..
جمآنه بآبتسآمه غبيـه :اووخس وش عندها ميري..
جوآن لفت عليها:نعـم نعم مين ميري؟
جمآنه :لالا هذي قصـه اقولها لك بعـدين اذا جيتي تنآمين"تصرفهـآ"
جوآن بآستهزآء:أيـه تكفيـن لا تنسي تقوليها لي ..
جمآنه: لا لا عزيزتي من هالنآحيـه لا تخآفين ..
الا بجية امهم واهي تسحب كل وحده مع اذنها:قدآآمي يالله وش كبركم وحده عمرهـآ 19 والثآنيـه 18 وعجزتوا تكبرون ..؟
.................................
# منهكه . . /
آستنزفني التعب . . ’
لآبعد حدوده . . / =
جوود منصدمه من اللي تجرآ ودخـل بيتهم ..
وعمره مايتجآوز الـ 22 ولا بـعد غرفـه اهلـهآ والصدمـه الاكثـر من اللي
جآلسـه تطآلـعه ولاااا بـعد يسكـر البـآب وش عنـده؟ ليكون نآوي يضربـهآ
كالعآده مو هـي منبووذه من العائـله كلـهآ سوآء آهـلهآ وخوآلـهآ..
قرب منـهآ ..
جوود جتهـآ حـآلة رعب مو طبيعيه:خـآلي وش تسوي هنآ؟
خـآلهـآ زيـآد يطآلعها بخبث ويبتسم:وش آسوي؟
جوود تصنمت من الخوف:خآلي ترآ ماافيه آحد بالبيت
زيـآد بخبث واهو يطآلعها من فوق لتحت بنظرآت خبث:هذآ المطلووب ..
وطآلعها بحزن مصطنع:وبـعدين آنآ خآلك ادخل واطلع وقت ماابي..
حست آنهآ بتبكي :خالي تكـفى آطلـع آطلـع
زيـآد ضحك ضحكه شيطآنيـه:تتوقعين فيه احـلى من هالفرصـه؟
جوود خلاص مو قآدره تتكلم من الصيـآح:آطلـع خآلي مايجووز آنآ بنت آختك مآآآآآآآآآآآآيجوووز
حرآآآآآآم..
زيـآد:آفآ جوجو آنآ خآلك..
وقرب منـهآ لين لصق فيـهآ
واهي تبكـــي وتترجآه يطلـع ..
وتبعده عنهآ ..
لين لصقت في الجدآر وتبـكي بقـــوه ..
مسكـهآ مع كتوفهـآ عشآن يثبتهـآ وبـعدين نزل يدينه ومسكهآ مع خصرهـآ واهي تبعده وتكسر أي شئ قدآمهـآ ابجووره او فآزه : اصحى اصحى..
لين تحررت منـه ..
وقآمت تركض جهة البآب ..
لكن يدينه كآنت اقوى ومسكتهـآ ..
وفكته بآقوى ماعنـدهـآ ..
ومشت لجهة البـآب ..
لكـن طآحت ع طآولـه ومااهتمت جت بتقووم مسكـهآ واهي تصآآرخ وتبكي وتدعي في قلبهـآ من ربي انه مايصير شئ ويحميـهآ ..
وهي تبعده وتحآول تتحرر منـه ..
الا فجآآه سمعوا صوت الجرس يضرب بهدوء ..
بعدهآ لمآ ماحد فتح البآب ..
جلست تصآرخ زيآده عشآن يسمعهآ اللي يضربه ..
وجلس يضرب الجرس بقووه ..
لآن الدريشه اللي ع الشآرع مفتوحه ..
وبآمكآن آي آحد يمر يسمع ..
التفتت ع خآلها اللي رخى مسكته شوي ..
دزته اقوى ماعندها ..
وضرب رآسـه ع السريـر ..
وانحآشت واهي تبكي ..
واهو ورآهآ ..
مااهتم للعوآر ولا الدم اللي يطلع منه..
~> "طبعآ الضربه مو قويـه مرره" ..
والخوف انهآ تفتح البآب ..
واهو يطآرد ورآهآ ويصآرخ..
وطلعت للحووش وهي تبكي بقووه وفتحت البـآب ..
في حآلتها ماكانت تفكر تطلع بعبآيه او لا لانها ماتدري وش صآر لهـآ ..
كآنت في حـآله هستيريـه ..
جت بتطلع لـكن مسكهـآ الشخـص اللي كآن يرن الجرس ودخلـها ..
واهي تبعده تبي تنحآش وفجآه طلـع زيـآد واهو يدمي ويلهث وتفآجآ بالشخص اللي
دآخل البيت قآم يطآلعه واهو خآيف ومشى جهة البآب بسرعه وطلـع انحآش ..
آمآ حالة جوود مايعلم فيها الا الله تبكي بقووه برعب وخووف وفي رآسها فكـره
وحده "خـالي نآوي يغتصبني جد الدنيا مافيها خيـر خاآلي خاآآآلي ؟؟!!!"
الشخـص اللي دخـل صد عنـهآ واهو يفكـر وش فيـهآ وزيـآد وش يبـي؟
وليـه رآسه يدمي؟
وليه لما شآفني خآف وانحآش؟
لا شعوريآ قال:وش اللي صآر؟
جوود توهآ انتهبت للشخـص تصنمت وماردت بس تشآهق بروعه ,.
اتصـل ع آخـته:الوو رحـآب تعآلي لبيت آبو جوود,.
اخته استغربت جآت بتسآل ,.
لكنه قفل في وجههـآ ,.
لبست عبآتها وجت للبيت لقت البآب مشرع دخلت ,.
انصدمت !!!!!!!
جوود تبكي واخوهـآ وآقف دخلت الف فكره وفكره في رآسهآ..
ع طوول رآحت لجوود ..
وجود ع طول ارتمت في حضنـهآ تبكي:رحآب الحقيني الحقيني ..
رحـآب منصدمه وش السالفه؟
جلست تهديها لكن جوود تبكي بقووه:رحـآب الحقير الوآطي ,.
وجت بتتكلم لكن شهقت من الصيآح ..
رحـآب مو فاهمه أي شئ:جود حبيبتي هـدي خلآص,.
جوود ولا كآنها تسمع وتبكي بحآله هستيريه ومو حآسه بشئ:بغـى يغتصبني الوآطي بغى يغتصبني وين الآقيهـآ انا ويييييييين؟؟؟
رحـآب من عرفت ان السآلفه فيها اغتصآب وان البيت مافيه احد واخوهـآ وش جآبه للبيت التفتت عليـه بعصبيه :فيصـــــــــــل؟
فيصل كآن في حالة صدمه اغتصااااااااااااااااااب بغى يغتصبهآ لكن كيف..
هذا خـآلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومانتبه لآخته..
جـود بهستيريآ: رحـآب لا تتركيني خايفه,.
رحـآب التفتت ع اخوهـآ بعتب ولوم شديد: ماتوقعتها منك ياخووي ياولد امي وابوي من جد حقيــر
فيصل التفت عليها :نـعم وش تقولين آنتـي؟
رحـآب واهي منصدمه وبنفس الوقت معصبه:هذي مو تربيه آهـلي هذي تربيه شوآرع خسآره فيك تربية اهلي والله ..
فيصل انهبل هذي فاهمه الموضوع غلط:هيه آنتي خـير مو آنآ..
رحـآب واهي وآصلـه معها:لا بـعد تنكر ؟!!!
جوود اللي توهـآ منتبه لآنها في حاله صدمــه:لاااااا رحـآب مو فيصل مو فيصل
- وجلست تبكي- فيصل انقذني انقذني اللي بغى يغتصبني زيآآآآآد الكلب ..
وشهقت بالبكي ..
رحـآب ندمت للحظه انها شكت بآخوهـآ ولما قالت خـآلي !!!! خالها بغى يغتصبـهـآ ياحيآتي ياجــود من وين تلاقيها؟؟؟
هدتها وطلع فيصل وجلست رحـآب شوي تهدي في جوود ..
وتقول لهـآ : لا تقولين لااحد السالفه من اهلك ..
لانك انتي اللي بتروحي فيها وانتي تعرفي ان اهلك مايحبووك ..
وبيقلبوآ السالفه عليك وانتبهي لنفسك مرره ثآآنيه وقفلي الآبوآب ..
وبعد ماهدت طلعت وخلتها..
...................................
# هنآكً أشخخآصّ
ملآبسهمم
آغلىى من آخلآقهم . . ( ) ! : $
:هآه حبيبي متى اشوفك ..
:يووه دلووعي قلت لك بتشوفني اليـوم بس بتجهز واتصـل عليك ..
:طيـب اوك بسكر الحين سوسو وانـتي تجهزي ودزيلي مسج وين نتقآبل فيـه..
سديـم: طيب بتجهز وانت خلص شغلك عبـآل ماافكـر ويـن نتقآبل ..
طلال:اوك ربـع سآعه واخـلص بـآي حبي..
سديـم :بـآي
التفتت ع البنآت ولقـت كل وحـده لآهيـه ومو معطينها بآل
رآحت ع دورآت الميآه ..
ومعآهآ شنطتها تضبطت عدلت كحلتها وغمقتها ورجعت ع الروج مره ثآنـيه وزآدته شوي والبلآشر وضبطت شعـرهآ والكرستآله الموجوده فيـه ..
وعدلت فستآنها ..
وآخذت جوآلها ع بـآل ماتمضي الربـع سآعه وارسلت له مسـج"حبيبي مرني ببيت
صآحبتي سهـآم اكيـد تعرف بيتها لانك جيت له المره اللي فآتت المهم بنتقآبل
في المول اللي دآيم نتقآبل فيه (.........)جهز حآلك "
ابتسم طلال لمـآ وصلـه المسج وسكره وطـلع بيروح لبيت صآحبتها..
طلـعت سديـم بالحووش تنتظر طلال طآلعت سآعتها لقت بآقي خمس دقآيق ع وصولـه
لبست عبآتهـآ ولبست اللثمه عشآن مااحد يعرفهـآ لما تطلـع من بيت سهـآم مثلا
الجيـرآن ..
ولمآ تركب معه بتشيلهـآ ..
وصلـهآ مس كول منـه وطلعـت وركبت معـه ..
وطبـعآ هذي ثآلث مره تركب مـعه :هلآ والله باللي نورت سيـآرتي ..
كآنت سيآرته فيآغرآ ..
سديـم بدلـع:هههههه النـور نورك حبيبي..
مسـك يدهـآ وبآسهـآ
ورآحوا للمـول ..
......................
الشعر , قطعة / حرير . .
وخدهآ . . سكر
والعين . . ’
فيهآ الدلع , ) ونعآسهآ : ي غ ر ي
يووم الجمــعه ..
بمكآآآن ثآآني ..
بعيــد جدآ عن ارآضي السعوديه ..
وارآضي الامآرآت ..
كآنت صووت الاغآني مآليـه المكـآن ..
والعآلم اللي تصفق وتصآرخ ..
واللي تصفر واللي يذب كلمآت موش مفهومه ..
:عـلى كثــر السنـين اللي عرفتك ماعرفتك زين
رد صووت انثوي نعوومي: تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شويه
رد رآشـد آلمآجد:حسبت انتآ وانآ نبقـى حبآيب نبقـى آحـلى ثنـين
رد الصوت الانثـوي: حسبتك تبقـى لي طول العمر مخلص وفي ليـه ..
رد رآشد : وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
ردت: زرعت الشوك أنا بنفسي .. غرست الهم بيديا
رد رآشد: أنا ماكنت أظن اللي يحبّ .. يحب له شخصين
ردت : على بالي أنا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
رد رآشد: على النيه مشيت وماعرفت أمشي معاه لوين
ردت: إلين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيّه
رد رآشد: تعال وشوف وش كثر الدموع إللي تخون العين..
ردت: .. كثر ماخانني حظي وعرفتك وإنت مو ليه
رد رآشد: أنا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
ردت: .. خلاص إبعد .. وأنا ببعد ولاتسأل أبد فيه
رد رآشد: وإذا قصدك تبيع وتشتري قلبي أنا بحرفين
أبمحي الحب من قلبي .. وأعيشك ذكرى منسيه
ردت : أناني مثل ما إنت ولا يفرق معاك البين
رد راشد: وأنا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيه
وانتهـت الاغنـيه..
جـت المذيـعه واعلنت عن بريـك
وصلت لغرفتهـآ عشآن تبـدل ملابسـهآ لان بـعد شوي لهـآ اغنيـه ثآنيه بـعد مآطلعت ولبست فستآن رآيق جــدآ ورجعت مكآنها..
:تصدقيـن ريـمآ اليوم آنتي رووعـه وطبعـآ دووم بس ابدعتي..
ردت بغرور : عآرفـه مو محتآجه هالكلمآت التشجيعيه ..
فارس عآرف طبعـهآ وعآرف انها من عآئلـه غنـيه ومعروفه بالبلـد وبالعآلم ومن
نفس طبقته تقريبآ :المـهم تجهزتي للآغنيـه اللي بـعد شوي ..
طآلعته ببلآهه وتحولت نظرتها لسخريـه: يعنـي انت شو شآيف؟
فارس :طيب طيب يالله الحيـن دورنآ..
طنشته ولفت ع الجمهوور اللي اغـلبـه حآط آسمهـآ ويشجعهـا والبعض لها يعطيها
من نظرآت اعجآب والبعض ينآظرهـآ بنظرآت حقـد بسبب جمـآلهـآ الخرآفي ..
..
كآنت ام مشـعل تتآبع البرنـآمج ومتحمسه وكآنت الساعه 10 نزلت عبيـر وبنتهآ ولبسوا عبآيآتهم والخدآمآت وصلوا الشنط للسيآره ..
آم مشعل:خلاص عيـل الحين بتسيرون؟
عبيـر:ايه يمـه الحين,.
آم مشعـل: ومتى بتردوون؟
عبيـر :مو اقل من اسبوعيـن وبعدهآ احتمآل نروح للنمسآ عشآن سجى تغير جو
ام مشعل فتحت عيونها: شقايل يعني هوب مستقبـله اختج معآنآ؟.
عبيـر بثقل:يمـه انتي عآرفه اني ماكنت رآضيه انهآ تروح فليش اتعب عمـري واروح استقبلـهـآ؟
"عبيـر انسآنه شخصيتها قويــه ومايهزهـآ احد وقليل ماتبتسم ولها ذكريآت تذبحـهآ واهي اللي خلت شخصيتها تقوى عمـرهآ 36 "
آم مشـعل بتذمـر:مآدري شحقه تكرهيـن اختج؟
عبيـر ببرود كالعاده:ياليت ترآجعين حسآبآتك..
وتعرفين من اللي يكره الثآني ووش سبب هالكره..
وطلعت وتركت آمـهآ ..
وركبت هي وسجـى السيـآره ..
وتوجهوا للمطـآر وبـعد نص سآعه وصلوا ..
ورآحوا يشترون لـهم كوفي ..
ع بآل مايعلنوا عن قدوم رحلتهم وشربوا الكوفي وجلسوا يسولفون ..
سجـى واهي ترشف من الكوفي:مآمي تصدقيـن لـنآ سنه ونص مآرحنـآ السعوديـه من زوآج فجر وخآلو مشعل .؟
عبيـر:آيـه وان شآء الله بـعد شوي نسآفر لهـآ
سجـى:طيب مآمآ للحين التوآم بنـآت عمك مليغآت والا تغيروا؟
عبيـر بعتب:عيب يامـآمآ شو مليغآت؟
سجـى:اووه مآمآ اهم كذا شسوي آنـآ ؟آنآ مااحب الا جود وآآآو مآمآ احبها مرررا ولا بـعد حلـــوه كثيـر
ابتسمت عبيـر :أيـه الله يحفظهـآ آن شاء الله ..
سجـى:وآآي اكثر وحـده مشتآقه لـهـآ جوجو ..
واحسن شئ بـعد ان عندنا فيلآ هنـآك مانجلس عـآله ع احـد ..
عبيـر ابتسمت وشربت من كوبـهآ ..
سـجى طالعت سآعتها لقت بآقي ربـع سآعه:مآمآ آنـآ ابي اشتري شئ وارجـع اوك.؟
عبيـر: طيب لا تطولين ولا تبعدين اوك؟
سـجى :اوكيشن مآميتو ..
وبآستها ورآحت ..
واهي تمشـي وتطـآلع شنطتها وتحوس فيـهـآ صدمـت بشـآب ...
ولفت بتعتذر وصنمت فيـه ثوآني واهو نفس الشئ واخيرآ نطقت:آآآ سوري ماشفتك ..
ومشت تآركته
آمآ هالشاب جلس يطآلعـهآ لين جآه صديقه واشر ع وجه:هووه مـآجد .. مجوود وين وصلت؟؟
انتبه مآجد والتفت:هآه وش تبـي ؟
خـآلد:لا لا ماابي شئ امش امش بس ..
مشـى واهو متنح مع البنت يحس آنـه يعرفـهآ ..
اما عند سـجى ماتوقعت تقآبـل وآحد بهالجمـآل صحيح خوآلهـآ حلوين وخصوصآ سآمي ..
بس يضلوون خوآلها حآولت تنسى الموضوع وتلهى بموضوعها ..
قربت من الكآشير وسآلته: Please I want to flowers, one red and one white
" من فضلك آريد ورود , وآحده حمرآ والثآنيه بيضآء .."
نفذ طلبهـآ جلس دقيقتين ع بآل مايغلف الوردتين آعطآهآ الورد ومدت لـه الفلوس ومشت ..
شدهـآ شئ شآفت نفس الشـآب لـكن هالمره مـعه صآحبه مشت واهي تتجآهلـه ورآحت عند آمها غمضت عيونـهآ وقآلت :امممم ميـن آنآ؟؟
ابتسمت آمهـآ على حركآتها:اممم فـجر ..
سجـى عآرفه ان آمها تسلك لـهآ وتمآشيها وتجآريهـآ اللعبـه
قآلت:اممم لآ غلط !
عبيـر:آجــل اممم هاليدين النعومتين مآحد يملكهـآ الا وحــده ..
سجـى عآرفه ان امـهآ تمدحهـآ ضحكت بخفه وقالت:أيـوا ومن هذي الانسآنه اللي تملكهـآ
عبيــر:وحـده جميـله وبريئـه اسمهـآ
سجـى :ايوآآ قربتي هههههههههه
عبير مسكت يد سجى وبآستها وقالت: سجو مين غيرهـآ؟!
سجى جلست تضحك :فديتك مآمآ امممم ..ومدت لهـآ الورده الحمرآء ,تفضلي مآمآ
امـهآ طالعتها بحب وابتسمت واخذت منـهآ الورده :احلــــى هديـه تمر عـلي بحيآتي لكن اغلـى هديـه تدرين شنو؟
سـجى ابتسمت لآمهآ :أيـوا مآمآ شو الهديـه؟
عبيـر بصدق : آنتـي اروع واغلى واحلى هديـه من رب العالمين ..
سـجى طآلعت آمهـآ يالله قد آيش تحـب هالانسآنه اللي مستحيـل فيـه منهـآ آثنـين ..
مسكت يـد آمهـآ وبآستهآ ودمعت عيـنها:آحبـك مآمآ الله لا يحرمني منك ..
ابتسمت آمهـآ وحطت ايدها ع خد بنتها بحنـآن ..
واعلنت الطيآره رحلتهم ..
استعدوا وقآموا طبـعآ تحت انظآر مآجد "يالله لهالدرجه فيه ام وبنت كذآ
معبرآت الله لا يحرمهم من بعض , آجل لو يشوفون آخوآتي الطعوس وش يسوون .؟"
خـآلد:وش فيك يآخي ..
مآجد:شفت اللي جالسين يمشون اللي هنآك.؟
خـآلد:أيـه وش فيهم ..!
مـآجد:مآدري من صدمت بالبنت وانا بس افـكر فيهـآ احس اني اعرفـهآ من زمـآن ..
خـآلد:امش امش يتهيآ لـك..
المـهم ركبوا الطيـآره والصدفه انـهم نفس الطيـآره اللي متوجهه للسعوديـه..
جلست سـجى عند الشبآك وجنبهـآ امهـآ وورآهآ مآجد وخـآلد ..
جلسوا واعلن الكآبتن ربط الاحزمه لصعود الطآئره
والكل ربط الاحزمه واستووآ في جلستهم وطآرت الطيـآره والكل لهى بعمره..
سجـى حطت الهيدفون بآذآنهآ ومعـهآ مجـله ..
وآمهـآ لبست نظآرآتها حقت القرآءه ومعها كتـآب جالسه تقرآه ..
وجلسوا عشر دقآيق وجت المضيفه:مرحبـآ بدكون شئ؟
عبيـر من دون ماتطالعها:لا شكـرآ..
ورآحت عنهم ..
سجـى آبعدت الهيدفون وقآمت :بروح للتوآليت مآمي..
ورآحت قـآم مـآجد مايدري ليـه وده ماتغيب عن عيـنه ورآح لحقهـآ..
بس مسكه خـآلد :يارجـآل اثقـل وش فيـك كذآ..
مآجـد:ياخي فكـني وربي مو غريبه علي..
خـآلد :مـآجد خلآص بلا حركآت مرآهقه اجلس يآخي
مآجد جلس:اوووف ودي بس اعرف اسـمها ياخي اذكر اني شآيفهـآ..
خـآلد:أيـه بدآ الفقش ..
مـآجد :امممم مو شايفها شايفها بس احس انـهآ مو غريـبه علي..
خـآلد ببرود:يمكن شايفها بالتلفزيون..
مآجد:اقول انطم انطم بس قال ايش "واهو يقلد صوته"يمكن شآيفها بالتلفزيون الله من زين الخشـه..
خـآلد:ياخي قول انك غـآير وفك عمرك لنـآ 26 سنـه من لما ولدتك امك وانت تغآر مني ..
مآجد:26 سنه !! اولآ لمآ كنت صغير ماكنت اعرفك يالفقآش الا يوم كآن عمري 7 سنين بعدين تعال اغآر من آيش؟من سنونك اللي تقول مطبآت؟
خـآلد:ايه ليش لا .. يمكن تغآر من سنوني وش ملحهم لآقي مثلهم؟
"ويفتح فمه عشآن تبرز اسنآنه"
مآجد جآء بيتكلم الا ع جية سـجى سكت وقآم يطالعها ..
وجت جلست :مـآمـآ
عبيـر سكرت الكتآب والتفتت ع بنتها وآبتسمت :همم ياعيوون مآمآ ..
طبعـآ تحت مسمع مـآجد .,
سـجى:مآمي تتوقعـين اشووف آخوآت فـجر؟
عبيـر:ليه لا ؟
سجـى:امممم تصدقين ماشفتهم الا مره وحده بس في عرس فـجر؟ مااتوقع يذكروني!
عبيـر:اممممم اكـيد مايذكروك بس آن شاء الله تكونين معهم صدآقه ..
سـجى متحمسه :ان شـآء الله ,.
مآجد مااخذ ع خآطره فـجر؟؟واخوآت فجر يمكن تشآبه اسمآء عآدي مااهتم"
............................
تقرآ قرآن بكل خشوع وييقين وطمآنينه من بـعد صلاة الفجـر..
انضرب البـآب: ميـن؟
برضوا رجع يضرب البـآب ..
ومن دون مايتكلم ..
قآمت الام مستغربه ..
ليكون في بنـآتها شئ ..
والا مين يضرب البـآب بهالرقه .!
بالعـآده بنـآتها يكسرون البـآب وخصوصآ جمآنه ..
فتحت البـآب وانصــدمت من اللي تشووفه!!!!!!!!!
فجـأه ارتمى بحظن امه ..
واهو يتمتم بآنه مشتآق لهـآ ..
حضنت ولدهآ :يمه وليدي اشتقت لك ..
لك 3 شهوور ماشفتك يآمي ..
توه بيتكلم الا جمآنه وجوآن نآطين عليهم:مجووووووووووووود ..
مـآجد ضحك عليهم:اهلآ بريـآ وسكينه ..
جمـآنه:أووخس بس مين ريـآ ومين سكينه.!
مـآجد بضحكه :لا ابد طآل عمرك لكم حريه الاختيـآر ..
جوآن واهي تبكي:اشتقنـآ لك يالدووب ..
مـآجد مسوي نفسه منصدم:اهئئئ للحين انتي حسـآسه؟
جوآن واهي تمسح دمووعـهـآ:شسوي بـعد ..
جمـآنه:اصلا هذي يبي لهـآ شفط دمووع
جوآن:لا والله
جمـآنه بآبتسآمه غبيـه:ايه والله
مآجد مسك كل وحده من شعـرهـآ والام تضحك عليهم ودخلهم الغرفه حقتهم :خلآص
انتي ويآهـآ توقعت اذا سآفرت ورجعت بلقآ كل وحده قآضبـه ارضـهـآ
جمـآنه بعربجه:يآخي عيش حيآتك وش ورآنـآ انا وهالفصعوونه ..
جوآن تكش عليهـآ:مالت عليك ما الفصعوون غيرك ..
مآجد بآستهبـآل قآم يتحمد ويتشكر:يـآربي ليه بليتني بعآئله مجـنآنين
جمآنه:اووخس وش عنده اخووي يسرق حقوقي المعنويه..
مـآجد سفههـآ واهو يضحك و سكر البـآب رآح يرتـآح واهو يفكر بالبنت اللي شآفهـآ يحس انه يعرفـهـآ..
...................................
دخلت مع آمهـآ الفلـه حقتهم وكآنت نظيفه لان الخدم كل اسبوع يجون ينظفونهـآ..
سجـى بونآسه:وآآآآآآآآآآي مـآمـآ ونآسه ..
آمهـآ بآبتسآمه رقيقه وحنونه:الله يديم عليك الونآسه يآمـآمـآ..
سجى:انا بروح ارتآح عشـآن اروح بكـره لجوود ..
عبيـر:اوك حبيبتي روحي ارتآحـي وآنـآ كمـآن رآح ارتآح وبكره اقول لآم جود آننـآ وصلـنآ ..
ورآحوا كلهم ..
...............................
ومن بكرآ ..
رنـيم توهآ طالعه من الحمآم"تكرمون"
ورافعه شعرها بفووطه ..
ولابسه بيجآمه نعوومه ..
وجلست ع التسريـحه ..
وجلست تفتح الكريمآت ..
وتدهـن جسمـهـآ ..
وسديـم جـآلسه ع السرير ومنسدحه وحآطه رجل ع رجل وتكلم وتضحك ..
:وهـ فديتك ههههههههههه وربي انك تووحفه..
نآيف:آيــه اعجبك ..
سديـم:الا نيوفي شو المفآجآه اللي مجهزهـآ !
وربي احترقت وفضولي مو مريحني ابـد ..
نآيف يضحك:شدعوآ مو صآبره ..
رفع ايده يطالع سآعته لقآهآ 3 قال لهـآ :خلاص مابقى الا اربع سآعآت وتعرفين ..
سديم بزعـل:يوووووووووه وش يصبرني للسآعه 7؟
نآيف:اللي صبرك يومين يصبرك اربع سآعآت ..
سديم برطمت :خلاص زين ..
نآيف:افا حووبي زعلتي.!
سديم بتغلي ودلـع:أيـه زعلت لا تكلمني..
نايف بخبث:طيب شرآيك نقدم الموعـد عشآن تعرفين المفآجآه؟
سديـم:امممم لا لا آمزح اصلآ انا مو فآضيه الا الساعه سبع
اوكي نيوفي يالله اكلمك بعـدين سي يآ!!
نآيف :اوكي بآي..
وسكرت منـه:اووف لزقه لو ما المفآجآه مآكلمته
رنيـم:وش الي حآدك تكلمينه؟
سديـم بطفش:اففف قلت لك المفآجآه اهي اللي حآدتني ابي اعرفـهآ ..
رنيـم طنشتها وجلست تنشف شعـرهآ
- sara.babyالمشرف العام
- عدد المساهمات : 738
تاريخ التسجيل : 14/12/2011
رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله2
الثلاثاء يناير 24, 2012 3:37 pm
شكررررررررر
- abfelhamid10الاعضاء
- عدد المساهمات : 5055
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله2
الأربعاء يناير 25, 2012 7:30 am
العفووووووووووووووو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى