- abfelhamid10الاعضاء
- عدد المساهمات : 5055
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
قصة من الواقع الحيا تي
الإثنين مايو 16, 2011 8:32 pm
لم نكن نعلم ماكان يدور في ذلك المنزل كانت عائله سعوديه تعيش حياتها ولا نعلم ماتخفي من اسرار
ولكن حصل شيء لم اتوقع ان يحصل دخلت امرأة تبلغ من العمر مايقارب الـ 40عاما
كانت تبتسم وتضحك لم نشعر بشيء الى ان عشنا بجوارهاواصبحنا نشعر بما يدور في ذلك المنزل
سالتها عن تلك الاصوات في منزلهم وقلت لها انتابني الفضول واحب ان اعلم واسمع قصتكِ
ابتلعت ريقها وهي تقول بدات قصتي وانا في منزل ابي وكان عمري 10 سنوات
كان ابي ظالم ومتسلط وكان لا يرحمناوكانت امي مكسورة الجناح وليس لها من ينصرها
على ذلك الزوج وتركت المدرسه ولم اكمل تعليمي لقد كنت اشعر وانا بين
صديقاتي اني اقل منهن في كل شيء لم يكن يصرف علينا كـ اي اب وحينما اصبح عمري الـ 17 عاما
اصبح ابي يقولولي العانس وكنت اتمنى ان اتزوج اليوم قبل الغد وبعد مده رايت امي متضايقه
وعابسه وفجاءه صرخ ابي يقول لي تعالي دخلت على ابي وانا ارجف فقال لي
لقد جاء لكِ خطيب وسأازوجكِ به فاخذت اهز راسي فخرجت واذ بامي تقول لماذ قبلتي انا لا يستحقكي
ومرت شهور وقترب موعد الزواج كنت لا اعلم اي شيء عن الزواج اخذوني الى بيت العريس
وانالبس الفستان الابيض لم اكن اعلم ماينتظرني دخل العريس وكان اكبر مني بكم سنه
وبقيت انظر الى الارض وفجاءه*** واخذت ابكي بصوت منخفض حتى لا يسمعني اهل زوجي
و كان يلومني ويسبني واني لست زوجه صالحه لا تسعد زوجها وبعد شهور اصبحت حامل وانجبت له طفلنا الاول
وفرحت به كثيرالم اكن اعلم ان زوجي مدمن مخدرات فاحاولت ان اغير من زوجي ولكن لم يتغير وعشت معه
وانا في امل ان يتغير ومرت السنين وهو كما هو ولان لدي من الاطفال ثمانيه ولقد مرت عشرون عاما
على زواجي منه وانا لم اشعر برغبه كما تشعر بها اي زوجه مع زوجها لقد دمرني وافقدني
نعمه وهبني الله بها ولكن كنت دائما اواسي نفسي بان الله سيعوضني خيرفي ابنائي
لقد كانو اجمل شيء حصلت عليه من زوجي الذي الى يومنا هذا يعيش في عالمه الخاص به
بين الخمور وملذات الدنيا
ولكن حصل شيء لم اتوقع ان يحصل دخلت امرأة تبلغ من العمر مايقارب الـ 40عاما
كانت تبتسم وتضحك لم نشعر بشيء الى ان عشنا بجوارهاواصبحنا نشعر بما يدور في ذلك المنزل
سالتها عن تلك الاصوات في منزلهم وقلت لها انتابني الفضول واحب ان اعلم واسمع قصتكِ
ابتلعت ريقها وهي تقول بدات قصتي وانا في منزل ابي وكان عمري 10 سنوات
كان ابي ظالم ومتسلط وكان لا يرحمناوكانت امي مكسورة الجناح وليس لها من ينصرها
على ذلك الزوج وتركت المدرسه ولم اكمل تعليمي لقد كنت اشعر وانا بين
صديقاتي اني اقل منهن في كل شيء لم يكن يصرف علينا كـ اي اب وحينما اصبح عمري الـ 17 عاما
اصبح ابي يقولولي العانس وكنت اتمنى ان اتزوج اليوم قبل الغد وبعد مده رايت امي متضايقه
وعابسه وفجاءه صرخ ابي يقول لي تعالي دخلت على ابي وانا ارجف فقال لي
لقد جاء لكِ خطيب وسأازوجكِ به فاخذت اهز راسي فخرجت واذ بامي تقول لماذ قبلتي انا لا يستحقكي
ومرت شهور وقترب موعد الزواج كنت لا اعلم اي شيء عن الزواج اخذوني الى بيت العريس
وانالبس الفستان الابيض لم اكن اعلم ماينتظرني دخل العريس وكان اكبر مني بكم سنه
وبقيت انظر الى الارض وفجاءه*** واخذت ابكي بصوت منخفض حتى لا يسمعني اهل زوجي
و كان يلومني ويسبني واني لست زوجه صالحه لا تسعد زوجها وبعد شهور اصبحت حامل وانجبت له طفلنا الاول
وفرحت به كثيرالم اكن اعلم ان زوجي مدمن مخدرات فاحاولت ان اغير من زوجي ولكن لم يتغير وعشت معه
وانا في امل ان يتغير ومرت السنين وهو كما هو ولان لدي من الاطفال ثمانيه ولقد مرت عشرون عاما
على زواجي منه وانا لم اشعر برغبه كما تشعر بها اي زوجه مع زوجها لقد دمرني وافقدني
نعمه وهبني الله بها ولكن كنت دائما اواسي نفسي بان الله سيعوضني خيرفي ابنائي
لقد كانو اجمل شيء حصلت عليه من زوجي الذي الى يومنا هذا يعيش في عالمه الخاص به
بين الخمور وملذات الدنيا
- فيصل
رد: قصة من الواقع الحيا تي
الإثنين مايو 16, 2011 8:45 pmجميل جدا شكررررررررررررررااااااااااااا
- abfelhamid10الاعضاء
- عدد المساهمات : 5055
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
رد: قصة من الواقع الحيا تي
الثلاثاء مايو 17, 2011 5:29 am
شراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخي فيصل
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى