منتدى الشعوب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
abfelhamid10
الاعضاء
عدد المساهمات : 5042
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

-1- رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله 3

في الثلاثاء يناير 24, 2012 2:20 pm
الفصل الثآلث ..


( آخلآق بالحضيض )


فيروز / طلي ,
و آشربي قهوةة الصبح ! ()
. . غني وصحيهم

آنآ ل حبيبي و حبيبي إلي < 3
يّ عصفوره بيضآ / لآ بئأ تسألي



,,,,,,,,,,,,,,,



:اووووووف الموول هذآ هآدي

شجن مآسكه رنيم مع يدهآ :عـآدي حبيبتي نغيـره

رنيـم:لا لا الحين اكيد العالم بيجتمعوون

شجن:طيب امشي ندخل هالمحـل

رنيـم: اممم يالله قلبو بس من الحين اقولك في بآلي كذا عطر ابي اشتريهم بسرعه ندخل هالمحل ونطلع نروح لمحل العطورآت .,

شجن:اووكي يالله ,.

ودخلوا المحــل ..


,,,,,,,,,,,,,

وقت الحآجهه . .
كل الآوآدم تجي ذوق < / 3



سديم ..

"مو معقوولـه نآيف اكبر رجـل اعمـآل او يعتبر ولد اكبر رجل اعمـآل موجود قدآمهـآ "

ماتوقعت ولا حطت برآسـهـآ ولا وآحد بالميه تطيح هالطيحه الحلوه تعرفـه من المجلآت والبرآمج ..

جلست واهي ماتبي تخســره ولا تبين له انهـآ مبهووره او مصدوومه ..

:آهليــــن حبيبي..

نآيف:هلا بك عمري وحشتيني ..

سديم واهي تبتسم بدلـع وميآعه : وآنت آكثر ياروووحي ..

نآيف:تعالي اجلسي قريب منـي لا تجلسين قدآمي..

قربت سديم منـه ..

:اممم يالله نيوفي وين المفآجآه..

نايف:افاااا الحين آنتي جايـه عشآن المفآجـآه ..؟

سديم بدلع:ههههههههههه حبيبي يالله عـآد انت أللي حرقت اعصـآبي واشغلت فضولي ..

نـآيف :امممم يالله بوريك المفآجـآه بس ترآهـآ ثنتين وحده برآ ووحده هنـآ جوآ ..

سديم بدآخلها ترقص من الونآسه :هـآه – آستطردت - وينهم طيب؟

نآيف بخبث:لكن بمقـآبل والمقابل بسيط جـدآ ..

سديـم ب آستعجآل :يالله قول وش المقابل .,؟

طلـع اللي بجيب ثوبــه وفتحـه ,

انبهررت سديــم جـدآ بالخآتم الالمآسي ..

اللي باين انه مررا غآلي , مآحلمت تلبس مثله .. قيمة الخآتم تقريبآ مصروفهآ لثلآث شهور ..

من دون استيعـآب : هذا لي؟

نآيف بغزل : أيـه لك ياحيـآتي ..

سديم من الفرحه ضمته وحبته ع خده : وآآآآآو حبيبي مرررا جنـآن يسلموو بيبي ,.

ونزلت رآسهآ بحيـآء مصطنع ..

نـآيف:الله يسلمك ياعمري ..

سديم:امممم طيب شو المقابل ..؟

فكر نآيف لانه كآن يبي المقابل بووسه ع الخد .

بس قال:اممم لا بس امشي الحين بوريك المفآجآه اللي برـآ وبعدين اطلب المقابل . .

وطلعوا لسيـآره نآيف ..

سديم لما شافت السيــآره انبهررررررررررت وحست ان حظهـآ حلوو مررا ..

وركبت معـآه وطلع من درج السيـآره كرتوون وعرفت من الكرتون وش هو
لـكن لما فتحه انصدمت جوآل آيفون الجديد "لااااااا شكلي طايحه ع كنز هذي
اول جلسه وكذآ ثآني جلسه وش نسوي , مع آني آقدر آجيبه بس مآ نستخسر هديته"

طآلعت الآيفون وبعدين طالعت نايف بتردد :امممم نآيف والمقابل حبيبي؟

نآيف:آمممم مابي شئ كبـير هو شئ بسيط جـدآ وتقدرين عليه ..

سديم بتفكيـر "خآتم وجوآل ايفون امممم تهقين المقابل وشو؟ يالله بوآفق ع أي شئ وبشوف ثآني جلسه وش يجيب لي هههههههه "

سديم:طيـب!وشو المقابل ؟
نآيف غمز لهـآ:آمممم

وطآلع شفتهآ ..

سديم بالبدآيه انصدمت من جرآته وكيف يطلب هالطلب وهذي اول جلسـه لكن مسرع وآفقت ..

( لآ تربيه .. لآ آخلآق = دنائة نفس )


,,,,,,,,,,,,,,,,,


الطيبون . . !
وجبه لذيذه
ل من آدمن
إيذآء النآس ()!


طلعت من المحل وهي محملـه كيس معهـآ
قالت لهـآ شجن:رورتي آنتي ادخلي محل العطورآت وانا بدخل محل بسرعه وبجي
رنيم مآكآنت مهتمه لهـآ قد ماكانت مهتمـه للعطورآت الي برآسهـآ
دخلت المحل ومثل كل مره البآئع يشرح لهـآ عن المسآحيق التجميليه ويسوي لهـآ تقرير ..


اما عند شجن ..

انتبهت لمحل لانجري وجذبهآ وخصوصآ انهآ كآنت تطآلع في رنيم ومو قادره تقآومهآ ولا تقآوم ريحة عطرهآ الي استنشقتهآ
خذت ثلاث قطع وكآنت جدآ عـآريه , مع آنه حدهآ تبويس وضم , بس تبي تثبت لنفسهآإ انهآ رجآإل وتحب الاشياء الي الشباب يحبونهآ ..

رآحت عند رنيم في المحل ولمآ انتهوآ طلعوآ من السوق لبيت شجن وخصوصآ في القبو الي تسكنه شجن.. عآزله نفسهآ عن اهلهآ

,,,,,,,,,,,,,,



حتى الفرآشه . . /
حآيمه حول خصرك ! !
ورده بهيئة بنت
آنتي آنخلقني () !


كـآنت ع المسرح بطولهآ الفآرع وجسمهـآ الانيق مع بيآض بشرتهـآ وصفآهآ
وشعرهـآ الطووويل ع شكل كيرلي واسنآنهآ النآصعه من البيآض ومرتبه مصفوفه ..

تغـني وتهز بجسمـهآ على خفيف بكل ثقـه ..

عيونهـآ حآده ..

ونظرتهآ حآده ..

خشمهآ دقيق طويل بس مرفوع بشموخ ..

فمهآ الوسيع الحآد

وآقفه ع المسرح بكل شموخ وثقـه وغرور ..

شكلهآ مغري ..

ومآينلآم اللي جالس سآعه يطآلعهآ ..

ومآقدر يبعد عيونه عنهآ ..

تعجبـه بكل شئ ..

حتى غرورهآ ..

ايه يحبهآ من اول ماشآفهآ ..

واهي لآفته نظره ..

التفت على اللي جنبـه لينـآ اللبنآنيه وهي تتلصق فيه من اول مادخل الاكآديميه ..

قالت وهي تحس بالغيره من ريمـآ اللي جالسه تغني لآنهآ احلى منهـآ : مشآري آطلع فيي لحزه ازآ بتريد ..

وهي لآصقه فيه ومآسكه زنده واهو يبعد ويقول من غير لا يطآلع فيهآ واهو يطالع لبعيد:وش تبين.؟

لينآ واهي تحآول تلفت نظره:ليك فصطآني من هون..

واهي تلف على ظهرهـآ وتآشر له
مالفت لهآ انتبآه انقهرت منه وسكتت
قآل سعيد اللي من الامآرآت:لينـآ طآلعي اهنآج عسب"عشآن" تشوفين اللي ميود"مآسك" صورتج..آبــيييه طالعي طالعي خالتيآ
سفهته لينآ وبنفسهآ"لك انا شو بدي بخالتك تسطفل انت وهيي"

خلصت الاغـنيه ..

جآ دور فارس ..

اللي رفض يستعد لشكله قآيل لهم :آنآ مستعد وماراح اضبط شئ..

عشآن يطالع ريمـآ..

وكان معه يعقوب من الكويت ..

وسآمر من سوريـآ ..

مع فنآن قديير خليجي ..

وكآن سآمر يوآجه صعوبـه شوي في النطق الا ان المعلمين حرصوآ كثير بآنه يطلع في اغنيه خليجيه
دخلت ريمآ الغرفه وجلست ترتآح وتضبط شكلهـآ وتلبس ملآبس تنآسب للوحـه الغنآئيه اللي بتظهر فيهآ مع مشآركه مع زملآئهـآ ..

بعد ماخلصت تبديل ..

دخلت عليهآ لينآ وهي تحآول ماتبين لها انهآ مقهوره:ولك شو هآد ياريمآ لك بدعتي عن جـآد..

رفعت ريمآ رآسهآ بغرور:بصرآحه ماآحتآج شهآدتك وآثقه من نفسسي ..

لينـآ بغضب مكبوت بس مآتقدر تتكلم لآنهآ عآرفه ريمآ بنت مين ومن تكون:آي بس
آنـآ بدعت آكتر منك وكلون آلو هيك وان اطلآلتي كآنت كتير مميزه..

حطت ريمآ رجل على رجل:طيب وليش جآيه تقولين لي هالكلآم , حبيبتي خليك وآثقه
من نفسك مو آذآ آحد قال لك كلمة حلوه او مدحك طرتي بالهوآء ..

ولفت وجههآ ع البآب وطلعت..

لينآ بقهر واحبآط وغيره:آففف ع ايش شآيفآ حآلآ ومآكآن حدآ آدآمآ لك يبعت ليك ...

سكتت من القهر..

جت بتطلع لقت دآرين من تونس كآنت بتكلم ريمآ بس ريمآ مشت وسفهتهآ ..

زآد حقد لينآ على ريمآ وزفرت بآوف ..

وطلعت وجلست جنب زهره الي من المغرب ..

وتنتظر متى بس البرآيم يعدي على خيير..

وفي نهـآيه البرآيم وقف ع المسرح ثلآث اشخآص قلوبهم ترتعش ..

ينتظرون النتيجه ودهم ولا ودهم تطلع متمآسكين خآيفين وبنفس الوقت متحمسين
والمذيعه جآلسه تحرق اعصآبهم لبين ماتطلع النتيجه ..
وكآن المكآن يعج بآصوآت الجمآهييير وهم يصآرخون مع صوت المذيعه اللي تترقب
النتيجه وجالسه تمآطل فيهم عشآن تبين مرت دقيقه وبعدهآ دقيقتين وبعدهـآ
ثلآث وآخييييييييرآ
(حسين..البحرين),(حـلآ..سوريـآ),(محمد..مصر)

.................................................. .........

اعلنت المذيعه فوز الشآب البحريني بتصويت الجمهور حسين سمع ان فآز سجد لله
سجود الشكر جآء اصحآبه يسلمون عليه ويباركون له بدموع الفرح وآخييرآ قالت
المذيعه بآن الحين بيجي دور تصويت الطلآب
سآمر "سوريـآ":حلآ , هيثم"الكويت":محمد ,دآرين"تونس":حلآ , , لينـآ"لبنآن" :حلآ
زهره"المغرب":حلا ,ريمـآ"السعوديه":محمد
سعيد"الامارات":محمد ,فارس"السعوديه":محمد
روضه"الامارات":حلا
اعلنت المذيعه للمره الثآنيه قآئله:5 اصوآت ضد 4 وبيكون الفآيز لهاليوم هيي حلآ من سووووووريـآ
وفجآه صرخوآ الجمهوررررر اللي اعلن فرحه واللي اعلن حزنه بالنسبه لريمـآ
ماكآن يهمهآ من يدخل او من يطلع اهم شئ تصوت وتفتك وماهمهآ غير نفسهآ

,,,,,,,,,,,,,,,




:مجيييييد وقسسم انك انوآع السحبه
مـآجد يسولف بالبي بي وسآفههآ
جمآنه وهي تقمز للكنبه اللي جآلس عليهآ وتجلس عند رآسه:ليه يـآخي تروح وماتقول لي موب حرآم عليك..

التفت لهآ:اعوذ بالله ماتسكتين غثيتيني..

:احسن لانك تستآهل ليه يومك تروح وماتقول لي ..

طيير عيونه فيهآ:وين اوديك له مكآن كله عيـآل ..

تربعت وقالت:وشو وين توديني خيير بس بشوف اللاعبين وآنآ بعد بالسياره منيب نآزله..

تآفف من كثر حنتهآ :المرا الثآنيه..

رفعت صوتهآ بقهر:متى تجي المرا الثآنيه ..

سكتت بعدين استطردت:والله لو انك مخليني اروح وآنآ لابسه ثوب وشمآغ ماحد درآ..

نآظرهآ من طرف عينه:لآ بالله ..

جآوبت وهي مفهيه وبضحكتهآ المعتآده فتحت فمهآ بغبآء:والله..

قال وهو يطقطق بالبلاك:بيحسبونك والله بزر..

ظربته على كتفه:بزر بعيينك مو معنآتهآ عشآن يعني شوي قصيره شوي بس .-وهي تركز عيونهآ عليه كملت- موب مررا طويله تقول عني بزر..

قآم ومسكهآ مع اكتآفهآ وشآلهآ قال: لآ ابد بسم الله عليك طويله من قآل انك قصيره ومن قال بعد ان جوان اطول منك كذآب اللي قاله..


وودآهآ لغرفتهآ ورمآهآ :يالمزعجه انطقي هنآ ولا تضربين مره ثآنيه..

قمزت بسرعه:مجيد مجيد دآم اليوم ماوديتني وش رآيك تفحط بي شوي..

سحب شعرهآ وهو مطير عيونه:آنتي بنت والا ولد بالله؟

قالت وهي تضبط بلوزتهآ بعربجه:محسوبك من كل الصنفين ..

عطآهآ نظره وفهمت قصده على طول:لآلآ استغفر الله لآ يروح تفكيرك بعييد ..

رفع حآجبه ونزل مستوآهآ لآنه اطول منهآ وزيآده هي قصيره شوي :تبين الصرآحه ماصدق آنك وحده رآيحه لـ ثاني جآمعه..

ضحكت بفهآوه:تشوف كيف والا انآ وجهي وين ووين الجآمعه خلهآ على ربك ياخوي ..

وهي تضرب كتفه ..
طلع من عندهآ واهو مآسك ضحكته عليهآ هالبنت توسع صدره بشكل ويعزهآ من بيين آخوآتهآ ..

وآهو ينزل من الدرج سمعهآ تقول:مجيييد لآ تنسى البوستر حق الهلآل وان ماجبته معك لآ تجي ..فآهم !!

طلع للحديقه لقى جوان معهآ كتآب ولمآ قرب منهآ عرف وش يكون :تقريين روآيه ماتمليين؟

ردت عليه:لآ ماآمل ولو سمحت لا تقطع علي اندمآجي مره ثآنيه..

قآل:اقول اهجدي لآخذ الكتآب وارميه بالنآفوره
رفعت عيونهآ عليه :مجود بلآ حركآت نذآله خلني اقرآ..

قآم من ع الكرسي:طييب طييب مآرآح اقطع عليك شئ ولآ اخرب شئ يالله انآ مآشي..

ردت من دون اهتمآم :وين؟

قآل:همآك تقولين لا تخرب علي وشوله تسآلين .! ع العموم انآ مآشي للآمآرآت"يستهبل بس يستخف فيهآ"

رفعت عيونهآ بصدمه:من جدك.؟

قال بحزن مصطنع:آييه آصلآ من جيت هنـآ ومآفيه آحد معطيني وجه ولا ملقيني بآإل.؟

دمعت عيونهـآ ورآحت تضمه لانهآ عآطفيه بزيآده :آسسفه مآجد مآكآن قصدي بس لآ تروح للامآرآت والله كلنآ نبيك ومو قصدنآ...

قطع كلآمهم لمآ
سمعوآ صوت و رفعوآ روسهم ..

جمآنه من فوق الدريشه وهي تقلد موسيقى بصوتهآ المبحوح موسيقى نور عشآن وضع مآجد وجوان

صرخت بصوتهآ:مجيييد مابعد رحت آخلص بسسرعه جيب لي اللي قلت لك عليه والا لا اشوف رقعة وجهك..

قآل مآجد:يالله يارب انك تقرب عرسهآ

ردت:إأآميييين واهم شئ يكون مشجع هلآلي وهذآ اول شرط لي

رد عليهآ بصوت عآلي: ماتبين لآعب هلآلي بعد..

قالت وهي ترفع صوتهآ:اذآ بتضبطني مع لآعب مآعندي مشكله ويكون احسن
بعد..وانتي هييه يالحسنآء الجمييله آبعدي عن حضنه لا تجيكم امي وانتم بوضع
مخزي

ردت جوآن وهي تبعد: وش حآشرك بيننـآ آنتي لهالدرجه غآيره آني بحضنه وآنتي لآ

كشرت جمآنه:جتنآ الدلوعه قال غآيره قال هييه آنتي وش آغآر منه سآمي والا يآسر ع غفلـه حطت يدهآ على قلبهآ :إأآه ياقلبي

"العلآقه بينه وبين آخوآته مررا قوويه طالع اخو وآكثر"

مـآجد مثل انه معصب واهو يدري انهآ تمزح:جمـــآنه..وش هالكلآم

جمآنه ضحكت:ههههههه آضحك آضحك آمآنه آضحك والله موب لآيق عليك وانت معصب كآنك جآرنآ ابو عبدالله وهو توه قآيم من النوم

قال مآجد بفهآوه:كيف شفتيه واهو توه قآيم من النوم,.؟

كملت معه الفهآوه:قبلي اطل عليه مع الدريشه ..

رد مآجد:بكره آذآ فتحتي الدريشه وشفتيه نآديني طوآلي "ع طول" بجي اشوفه..

جمآإنه:آبششر ولآ يهمك وبصوره لك يمكن يفوتك..

جوان ضآيعه بينهم تحمدت الله وتشكرته ودخلت ..

وخلتهم رد ماجد بصوت عالي :جوان جوان ترآ امزح معك مآرآح اروح للامآرآت ..

سفهته وكملت وهي تدخل ..

قالت جمآنه بآستخفآف:آحلف بس عبآلك غيآبك مآثر لهالدرجه يومك تعلمهآ ..؟

تفقد مخآبيه وهو طالع :سكري الدريشه لا يشوفك ابو عبدالله والا ترى مافيه

قآطعته :لآلآلآ خلآص يالله ..وسكرتهآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


:جوودي بلـيز خلينآ نتقآبل مع جمآنه وجوآن .!

جود وهي ترتب الغرفـه:حبيبتي سجو اليوم بتصل عليهم وآعزمهم

مدت بوزهآ:مآبي ابي الحين تكلمينهم ..

ابتسمت جود:طـيب ..

اخذت سمآعة التيلفون واتصلت ع رقم جمآنه ثآنيتين الا وسمعت صوت جمآنه :آرحبوآ آرحبوآ حيآ الله هالصوت ,,

جود :ههههههههههههه الله يحييك شخبآرك؟

جمآنه:الحمد لله عآيشين مثل ماتحبين وترضين

جود استغربت ردت:وشو .؟

ضحكت جمآنه:لآ تشرهين توني متآبعة لي فيلم رومآنسسي كله حب ومعآتب عآد لقطت لي هالكلمتين

ضحكت جود:ههههههههههههه غرريبه تتآبعين فيلم والا تتآبعينه عشآن جوان ..؟

:ايوا ايوا هذآ انتي قلتيهآ ..

قالت جود:اسمعي سجو مزعجتني من اسبوع تبي تشوفكم عآد تعآلوا اليوم بعد صلآة العشآء

طآلعت جمآنه في سآعتهآ لقت مابقى الا ساعه ع اذآن العشآء:لآلآ الله يعآفيك بيتكم يجيب التكـه تعالووآ انتم عندنآ

فهمت آنهآ ماتبي تشوف رنيم وسديم وآمهآ الله لا يلومهآ..: طيييب بنجي بس مآرآح نطول سآعه سآعتين بالكثير ورآجعيين

جمآنه استوعبت:الا صح تعآلي كيف اهلك بيرضون.؟

تنهدت جود:دآم سجو معي بيرضون خصوصآ انهم مايتكلمون بحضورهآ آآه ياجينو فيه آشيآء من بعدك صآرت صعب المخ يستوعبهـآ
خآفت جمآنه على صديقتهآ وحست ان فييه شئ وكآييد بعد صآير لهآ اختصرت :اووك اذا جيتي تعلميني وش صآر..
:اووكي سلآلآم
:مع السلآمه
لفت ع سجى اللي توهآ طالعه من الحمآم بعد مابدلت ملآبسهآ عشآن جمآنه وجوآن:هآه وش صآر بيجون؟

قآمت جود بتبدل ملآبسهآ:لآ ياعمري احنآ اللي نبي نروح ..

سجى انبسطت:ويكون احسن طفش هنآ ..

وخلصوآ آشغآلهم في غضون ساعه الا ربع ..

رآحت سجى تكلم ام جود انهم بيطلعون ..

وسمحت لهآ وهي مآودهآ بس وش تسوي!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



تبرد لهآ اضآفرهآ ووحده تحتهآ تسوي لهـآ بوديكير وتطـآلع سآعتهآ بدوآ فيهآ
من الساعه 4 والعرس بيبدآ السآعه7 بس بتروح الساعه8 ولهم سآعه واهم بس
تنظيف وتبريد ومنـآكير..
آتصلت على ليليان مصففة الشعر اللي تتعآمل معهآ
وآتصلت على كآتيآ اللي رآح تسوي لهآ الميك آب
جآهآ صوت سآمي ولدهآ واهو يدخل الغرفه:اوه اوه اوه وين بتروحين يمه؟
آم مشعل تنفخ على يدهآ اللي انتهت منهآ :بسير حق آم ضآري زوآج ولدهآ
اليوم..جوف ماشاء الله بتعرس ولدهآ وانآ هـه يالسه اعآبل بينك وبين اخوك
مآدري آلقآهآ منك والا منه اللي متيوز هالسعوديه شقايل يايبتله يهآل
قآيلتله تزوج مهره وآهو رآفضنهآ..
جآء سآمي وحب رآسه اآمه بدلآل:يووه يمـه لآ تعصبيين ولآ تكدرين هالخآطر هالوجه البشوش المفروض انه مايكشر ..

رن موبآيله وشآفت الرقم ع الشآشه :يممه آنآ بطـلع اكلم بعدين ارجع لك
مانتظر من امه جوآب ع طول طلـع..
رد بغزل:هلآ والله وغلآ هلآ والله بهالصوت ورآعيته

ردت عذبـه بميآعه:هلآ فيك ..

قال بحب مصطنع:حبي آشتقت لك يومين عنك كثيير وربي
عذبه اللي غرقت من الونآسه ردت بدلع:وآنآ آشتقت لك وآيد
رد وهو نوعآ مآ بدآ يذوب من الدلع:مو اكثر مني الا حبيبي
ردت بدلع وميآعه:عيونهـآ
حك رآسه بمعنى انه يفكر:إأآممم متى اشوفك؟
عذبه بنفس الدلع:إأآممممم هوب وقته الحينه
بدآ يكشر لانهآ مايحب البنت اللي تمآطل:متى آجل وقته ..!

كمل بخبث:البنت اللي احبهآ لازم اشوفهآ عشآن اقوم وآنآم وآنآ احلم فيهآ وآفكر

مآسرع اقتنعت:خلآص عيل بآجر المغرب ..

ابتسم لآنه بدآ ينآل مطلوبه:اووكي حبيبي في ستآر بوكس تمـآم؟
ابتسمت :اوكي
قآل واهو يشوف فجر تطلع من غرفتهآ:طيب حبي آنآ مضطر آسكر سلآم
قالت:سلـ-- ..واهو يسكر مانتظر منهآ جوآب..

رآح لفجر:صبآحو فجر .,

عدلت الطرحه فجر على وجههآ اللي ياكثر ماشافه سآمي بالصدفه قال:شخبآرك اليوم؟

ردت كعآدتهآ بردود مختصره: بخير .,

جآء بيكمل لكن لمح مشعل واهو يطلع من المصعد ,.

غير سآمي اتجآهه ورآح لغرفة آمه لقى ثنتين جديدآت غير اللي تو اللي وجيههم تجيب المرض
مشى لحد ماوصل آمه غمز حق ليليآن ولصق فيهآ ورآ امه واهو يسولف:لآ يممه لا تروحين كذآ..

شهقت آمه مرتآعه:ليه شفييييه؟

رد بضحكه وآهو يحآوط خصر ليليآن واهي مبسوطه ع الاخر ماصدقت وآحد وسيييييم
بمعنى الكلمـه ولاصق فيهآ:آخآف يخطبونك وتتزوجين بعد الوآلد

ارتآحت ملآمحهآ وحست بنشوة فرح قالت بغرور:مصيبه الصرآحه

رفعت رآسهآ لقت رآح سآعتين الا ربع :ليليآن شجثر بآجي؟
اردفت ليليآن واهي ودهآ الوقت مايمشي:ثلث سآعه بالكتيير وبنخلص
همس لهآ سآمي:فآضيه اليوم؟
هزت رآسهآ وهي مبسوطه وآخيييرآ
بنفس الهمس:طييب آذآ خلصتي آمي آنآ انتظرك بالسياره اللي بالكرآج اركبي ورآء تلقينهآ مفتوحه ولآ آحد يشوفك
طآلعته وهزت رآسهآ بآبتسآمه

.................................













avatar
sara.baby
المشرف العام
المشرف العام
عدد المساهمات : 738
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله 3

في الثلاثاء يناير 24, 2012 3:29 pm
شكرررررا على الموضوع
abfelhamid10
الاعضاء
عدد المساهمات : 5042
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله 3

في الأربعاء يناير 25, 2012 7:33 am
العفوووووووووووووووووو اختي
avatar
تاج الياسمين
المشرف العام
المشرف العام
عدد المساهمات : 8574
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
الموقع : http://choob.yoo7.com

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله 3

في الأربعاء يناير 25, 2012 9:05 am
22

مشكور اخي

_________________













abfelhamid10
الاعضاء
عدد المساهمات : 5042
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله 3

في الأربعاء يناير 25, 2012 10:30 am
العفوووووووووووو
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى