منتدى الشعوب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
abfelhamid10
الاعضاء
عدد المساهمات : 5042
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

-1- رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

في الثلاثاء يناير 24, 2012 2:02 pm
رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

منقوله



الفصــل الاول ..



"لمآذآ ابي وامـي يعآملآني هكذآ
لمآذآ يعآملآني وكآنني لست ابنتهمآ مالسبب في ذـلك؟
عجزت ان افهمهما ولا للحظه يفرقآن بيني وبين التوآم لمآذآ,؟ كرهت حيآتي والسبب ((آمــي وابـي))سآمحهما الله فيما يعملآنه بي"

سكرت دفتـرها بسرعه ع صوت امهاالمزعـج:جووووووووود جووووووووود يالكلبـه ويـنك.؟

مشت بسـرعه تبي تشوف وش عندهـا امها تصآرخ:نعـم يمـه بغيتي شئ؟

امها:ليـه استنآك تسآليني ابي شئ او لا .. يالله لمي السـفره وكلي أي شئ تلقيـنه بالسفـره ..

جوود طآلعت السفره لقت بقآيآ اكلهم رز مكبوب..

والسلطه منثووره ..

وقليل من الماء منسكب ..

ولا يهون الايدآم ..

طالعته بآسى وبخآطر مكسور هي متعوده تآكل فضلتهم لكن نفسها تعــرف ليـه التعآمل كذا؟

اهي شو الذنب اللي اقترفته ؟

مآكآنت تحب تدعي عليهم لآن هذي مو من طبآيعها ولا اخلاقها ولا مبآدءها اصلا تسمـح لها ..

لمت السفره ورآحت للمطبـخ مملكتها ..

بكـت لين تعبـت "شو هالتعآمل تعبـت ياربي واطلبك الفرج"..

,,,,,,,,,,,,,

:لالا حرآم مايصير كذآ اتآبع اتآبع وبالاخيـر يحطون بريـك بعد مايشدون الاعصآب وربي مو حـآله اوووف..

..تطآمر ع الدرج بقوه ..

وبيدها الاي بود والسمآعآت بآذآنها ..

وترقص ع آغنية سيلينآ قوميز " round&round"

واهي بالدرج ومتحمسه مع الاغنـيه ..

وتمشي بسرعه نآحيه الصـآلـه :جمآنووه خيـر خليني اتآبع الفلـم قصري صوتك ..

جمآنه متحمسه ومو لمهآ وترقص وتغـني مع سيلينآ ..

جوآن ب صرخه:جمآنووووووووووووه ووجـع ..

جمآنه ارتآعت بعد ماكانت متحمسه وترقص: وجـع بقلبـك ان شآء الله خيـر شتبين خربتي الجو ,.؟

جوان :احلفي من اللي خرب ع الثآني.؟

جمآنه وهي تتكتف:طبـعآ انتي وبعـدين هآتي هآتي الريموت مايصلـح للبزرآن وانتي توك بيبي جيبيه بس جيبيه ..

آخذت جوآن المخده ورمتهآ عليهآ :قولي آميـن ياجعلك تعنسيـن ان شاء الله

جمآنه ارتآعت من هالطآري وفزت:بسم الله الرحمن الرحيم عليك دعآوي اللي يسمعها منك مايعطيك ع عمرك

دخـلت بهالوقت امهم , قالت بعصبيه :وانتو بعـدين معآكم لمتى بتتمون تتنآقرون.؟

جوان:مآميتو شوفي جمآنه وش تقول عنـي تقول عني بيبي

جمآنه :لا والله – قالت تتطنز- مآمي , شوفيها هي اللي بدت اقولها بنفس حلوه عطيني الريموت ترفض وتصآرخ وتدعي علي..

( عليـها كذب صوآريـخ ) هذآ الي قالته جوآن في نفسهآ
:لا يالكذآبه انتي اللي بآديه..

وقآموا يتضآربون بالخدآديآت لييين رفعوآ ضغط آمهم بصرآخهم.

مسكت رآسها وجت تطلـع..

قالت جمـآنه :احسـن مارآح اقولكم وش قالت فجـر..

امها التفتت قبل لا تطلـع بلهفه:وشو كلمتي فجووره وش قالت .؟

جوان:جد والله ياحوبي لها ليه ماناديتيني ووش قالت لك ؟

امهم:هآه جمآنه شخبآرها عسآهآ مرتآحه ان شآء الله ؟

وجمآنه تضحك وماردت عليهم..

آم فجر: جمآنوه طمنيني ليه هالضحك اخلصي علي وش قالت لك وش سولفتوا عنه..

جوان: عسآهآ بس مشتآقه لنا ؟

وجمآنه ماسكه خط مع الضحك ..

لين امها مسكتها مع شعرها وسكتت :آي خلاص فكيني آآي.

وفكتها قالت:وش فيكم تطآلعوني ..

قالوا وهم معصبيييين: وش قـــــــالت؟

ضحكت ضحكة غبآء:ومن قالكم اني مكلمتها ^^

امها عصبـــــــــــت عليها وعطتها كم تهزيئه وطلعت ..

وجوان عصبت ورجعت تتآبع فلمها..

وجمآنه مستغربه وش فيهم العائله ماتعرف المزح !

مادري شلون انا صايره منهم احس اني جايه بالغلط ..

والا انا حلاتي حلاة هالاهل شكلي لبنآنيه والا اوروبيه وملخبطين فيني ..

حرآم وش ذنب بنت اهلـي ..

ووش ذنبي طيب انآ اعيش بهالمجتمع ( - كذبت الكذبه وصدقتها )

,,,,,,,,,,,,,,,

خآرج حدووود السعووديــه ..

بالتحديــد -الامآرآت العربيه المتحده- ..

في افخـم قصوور الامآرآت عآئله لها اسمها ومركزها بالمجتمع الامآرآتي خصوصآ وبالعالم عمومآ

دآخل سويت كبيــر وفخــم كآن فيـه شخـص نآيم بسلآلآلآم
عمـره مايتجآوز 26 بظلآم دآمس

دخـلت عليـه وحـده مثـل الملآك ..

طولـها حلـو بس يقآرب للقصـر"يعنـي مو طويـله شوي قصيـره بس قصرها حلو" ..

شعرهآ طويـل شوي يمشي معها بكل حيويه وحريـه ..

بيضـآء جذآبـه الوآحد يتمتـع لمآ يطآلعهـآ جمـيلـه جمآلها بريئ ..

خدودهآ حمـرآ ..

خشمهآ صغـير منآسب لترآكيب وجهـهآ ..

فمهآ مليآن شوي بلون البيـنك ..

عيونها عسـليـه بلمعـه ..

ببسآطه وبآختصآر مثـل الملآك بجمآلها وبرآءتها عمرهـآ مايتجآوز الـ 22

نطت ع السـرير مثـل الاطفآل وجلـست تطآمر علـيـه ..

وتزعـج النآيم ..

تآفف مشعل في نومـه ..

نطت عند رآسه ونآمت قريب منـه وعلى يده ..

وقآلت بصوت كلـه حــب :حبيبـي ميشو يالله اصحــى بسك نوووم ترآك وحشتني..


مشعل فتـح عين وطآلعها بكل حـب وبآبتسآمه:يآلبيـه ع اللي يعرفوون يدلـعون
.. مادري ميـن دآعيلي اني آخذ اجمـل بنوته لا بـعد كلـها حنـيه ياربي برووح
ابوسه ع رآسه..

ابتسمت لـه وقرصته ع خـده :يالله قوم قوم لا تآخذني بالكلآم الحـلو وماتقووم تصـلي الظهـر..

مشعل:فجووره فديتك خمـس دقآيق ..

ابتسمت لـه بخبث قآلت: طيـب بس خمس دقآيق مافيه اكـثر منها وانت رآح تقوم بنفسك..

رآحت غيـرت قميص نومها ..

لانها توهآ طآلعه من الحمآم ..

ولبست ملآبس بيتوتـيه تنآسب البيت اللي سآكنته ..

بنطلـون جـينز ضــيق ..

وهـآينك رمآدي مع بروش آحمــر ..

ولبست كوتش آحمـر ..

ورفعـت خصـله من شعرها ببنسـه حمـرآء ..

كحـلت عيونها بكحل خفيف جدآ ..

مع قلووس آحمــر..

ورآحت ولقته نآيم له ربـع سآعه ..

جلست تضحك وتذكرت اهي شنآويـه علـيه ..

رآحت للكوميدينه وآخذت كآس مــويه ورآحت عنده:ميشو دلووعي؟

مشعل:همممم

فجـر بآبتسآمه خبث:مو قلت لك خمس دقايق وتقوم من نفسك

مشعل يسلك لها :أيـه أيـه يالله طيب قايم قآيم شوفيني

جلست تضحك بخـفه وبعـدين سمت بالله وكبت المـويه عليـه وانحآشت .,

مشعل فز من كبت المويـه وشهق ..

وقآم لحقها .,

وهي تركض برآ الغرفــه والجنآح بكبـره .,

وجلسوا يتطآردون بالصـاله وكآنت الصآله فآضــيه لكبر مسآحة القصــر..


فـجر : ميشو عشآن خأطر فجووره..

مشعل يطالعها بنص ابتسآمه :لا تتمسكنـين مآخذ حقي مآخذه لا تحآوليـن

فجـر مــره تضحك ومــره تترجآه بدلع:هممم ميشو يالله عآد هذآ جزآي ابي اصحــيك.,

مشعل يملك من الجمآل مايستحقه , رجـل بكل ماتحويه الكلمـه من معنــى.,

مسكهـآ بسـرعه وشآلها وهي تصآرخ: مشعلوووه يا دب نزلني ,

بعـدين همست:لا ااحد يجي ..

مشعل :كآن فكرتي بهالشئ قبل تكبين المويه علي..

فـجر بتذمر وبتحلطم:اوف استغفر الله مايسوى كلها كآس مويه..

انفجر من الضحك مشعل عليها :وكآس المويه مو كفيـل انه يصحيني ويفزني من نومي..

ودخـل الغرفـه ورمآهآ ع السرير وقآم يدغدغهآ وهي تضحك وتترجآه يتركها :مشع
ههههههههههه مش ههههههههههههههههه مشعل ابـع ههههههههههههههه
ابـعد هههههههههههههههه خلالآلآص هههههههههههههههه
توبه توبـ-- ههههههههههههههههه وربي مااعيدها بس فك ههههههههههههههههه فكني خلاااص هههههههههههههه

مشعل :خخخخخخخخ تستآهلين ..

فـجر مو مستحملـه خلاص بينفجر بطنها:ههههههههههههههه مشعل حرآآم ههههههههههههه خلاص بمووت فكني هههههههههههههههههههه..

مشعل:تتوبيـن.؟

فجـر غآرقه بالضحك حتى نزلت دموعها من كثر ماضحكت: أيــه هههههههههههههههههههه وربي اتووب ههههههههههه
تركها مشعل وارتآحت شوي ونطت بسرعه وسحبت شعره :يالدوب ثآني مره أ---

ممآمدآها تكمل كلآمها الا هو حآطها ع كتفه ويمشي فيها للحمآم استغربت وش عنده متجه للحمآم؟

حطهآ بالبآنيو وقال:شوفي حبي دآم اننا بعز البـرد اسمحيلي بخليك تتعبين كم يوم ..

زآد استغرآب فجـر؟؟!!

وجآء بيفتح صنبور المويـه ..

فجر فتحت عيونها بقووه :مشعل انت مجنون شتسوي ؟؟

مشعل واهو يكمل اللي بيسويه :عشآن تتآدبيـن ..

فجـر خلاص شوي الا تصيـح مجنون ذا بيسبحها بالمويه بعز الشتآء وع ملآبسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:مشعل عشان اللي تغليهم ماتسوي هالحركه المجنونه..

مشعل ضحك بقووه وسحبها وضمها لصدره:وانتي مصدقه اني ممكن افكـر اسوي لك هالشئ .؟

ارتآحت فجـر لانها كانت متوقعه انه بيسويها

جلسها ع السرير ورآح للحمآم يغســل ويتحمم

,,,,,,,,,,,,,,,,

بنفس القصر بس بجزء او قسم بعـــيد شوي ..

كآنت تمشط شعرهــآ بحريــه قدآم التسريـحه ..

وآمهآ كآنت ترتب شنطتها ..

التفت ع امهآ وهي مبسووطه: مآمآ !

امها التفتت عليها بآبتسآمه حنونـه:هلا ياقلب مآمآ شبغيتي؟

قآمت من الكرسي ورآحت جنب امهآ:مآمآ جـد بنسآفر للسعوديه ؟

آمهآ وهي تدخـل الملابس:آيــه يآمآمآ هنآك عندي شركة .. وعندي بوتيكآت
نسائيه .. لازم اشرف عليـهم تعرفيـن مرآد مسآفر بآجآزه .. وماعندي اللي
يدير حلآلنآ .. ومنها نغـير جو يآسجو ..

"مرآد مديـر أعمـآلهـآ"

سجـى بقمه ونآستها:وآآآو مره متحمسه ع السفـره

آمهآ بحنآن:طيـب انتــي جهزي حآلك ع شآن بكــرـآ السفره السآعه 11 الليل

سجـى نطت من الفرحه ببرآئه :وآآي مآمآ انا متجهزه من زمـآن .. يالله مآمآ آنآ بنزل اتغـــدى مررره جوعآآنه..


بآست امها ع خدهآ بقووه وقآلت:اموووآح ياآحلـى واجمــل آم بالدوونيآ ..

ومشت تركض برآ الغرفـه بفستآنها الابيض الملآئكي وشعرهـآ الطويــل ..

عبـير كآنت تطآلعها كيف اختفت عن عيونها غرقت عيونها بالدمووع ..

وهي تتذكـر الذكريآت المؤلمـه بالنسبـه لهـآ ..

مسحـت ددمووعها بقوه وبنفسها تقول "مو عبيـر القويـه اللي يهزهآ شئ آنآ
عايشه عشآن اربي بنتي احسـن تربيـه ومااخلي شئ ينقصهـآ من أي نآحيـه ابيها
تعيش احسـن عيشـه عن غيـرهآ"

وسكرت الشنط ونزلتهم من السرير ونزلت تحت مع بنتها عشآن يتغدوون

,,,,,,,,,,,,

طلـع من الحمآم بعـد مااخذ لـه دش مشى نآحيـه السرير عشآن يآخذ ملابسه اللي مطلعتها" فجـر حيآته"..

طآلعها لقآهآ سرحآنه استغرب سكوتها وسرحآنها قرب من عندها وطبـع بوسه ع خدهآ:فجـر حيآتي ليه الحلوه سرحآنه .؟

ماردت علـيه زآد استغرآبه وقآل بآهتمآم:فـجر شفيــك؟جآوبيني..

حطت رآسها ع حظنه وتعبرت :مشعل مشتآقه لآهلي صآر لي 3 شهـور ماشفتهم مشعل
انا اعيش ضغوطآت من قبل امك اعيش حرب نفسـي امك مو رآضيـه تحسسني اني وحده
من هالبيت آبـي آمـي مشعل ابيـهآ..

عرف مشعل ليـه متضآيقه لان امه مو رآضيه تفك عنهآ وتحسسها انهآ رخيصـه ومو
من مستوآهم لانهآ كآنت تبيه لبنت صآحبـتها ودآيم تعآيرهـآ..

مسح ع رآسها وضمهآ وهدآهآ شوي ومسح الكم دمعه الي نزلت من عيونهآ وقـآلت
:مشعل لا تتركني لوحدي انت من تتركني احس اني وحـيده بهالبيت..

مشعل بحنآن:مآرآح اتركك ياحـبي تطمني يالله امشي ننزل نتغدى معـهم..

قآلت بابتسآمه:خلاص انت اسبقني بغسل وجهي واعدلـه عقب الدموع..

مشعل بمرح:أيـه شكلك كذا يخوف ..

ضربته فجر ع صدره:اقول اسكت يادرآكولآ ...

ضحكوا ..

ونزل مشعل ..

مسحت دموعها وغسلت وجههـا ..

وضبطت شكلها ..

وتآكدت ان كل شئ آوكـي ومشت بتنزل تحت ..

وصلت لحد الاصنصيـر"اللفت"

جت بتضغط عليـه بس يد سبقتها وضغطت عليـه ..

طالعت اليـد يـد من كثـر عمليآت التجميل والمس طآلعه وكآنها بنت صغـيره بسخريه طآلعتها وصدت ..

دخلوا ويآ بعض الاصنصيـر : ويييه اوف يبآ من يحط معطرآت جويـه بالقصر
<<باللهجـه الامآرآتيه لان "المرآه" امرآتيـه غـير اللي بالبيت ^^

فـجر سآفهتها ولا كآن احد موجود معها بنفس الاصنصيـر
طآلعتها آم مشعـل وهي تكلم نفسها بتنغيز:هيـه ابويه شحقه احنا مو من مقآمهآ..

برضوا فجـر معطتها آشكل ..

انفتح الاصنصير وطلعوا ورآحوا ع غرفـه الطعآم..

مشـعل انتبـه انهم مع بـعض عرف ان فيـه شئ صآر لكـن ملامح فجـر تقول العكس كآنت بآرده جدآ ..

جلسوا كـلهم ع مآئده الاكل وبدوا يآكلون

آم مشـعل:عبيـر ..

عبيـر التفتت يمهآ:نعـم ..

آم مشـعل :شو بتسآفرين بآجر يعني؟

عبيـر :آيـه بسآفر بكـره انا وسجـى..


آم مشعل :هـيه شقآيل الحلآل حلالنا و..

عبير بحـده قآطعتهآ:يـمه لو سمحتي ماتتعديـن حدودك ..

ام مشعل بستحقآر:هيـه بخبرج ترآ انا آمج للحـينه..

زفرت عبـير بغضب وسكتت وكملت اكلها بهدوء ..

سـجى تطآلع جدتها وتبي تعرف سبب كرههـآ لهآ.!

بآدرت فـجر بتلطف الجو: اقول سجو

التفتت سجـى عليها بآبتسآمه:هلا

فـجر تطآلعها:مايصير اروح معكـم للسعوديه؟

سـجى ابتسمت ببرآئه:الا يـصيـر..

التفتت يم امها:مآمآ صح يصير فجووره تجي ويآنآ

عبيـر ابتسمت لها بحنآن وهي قليل ماتبتسم غير لبنتها:أيـه يصير تروح معآنآ بس طبعـآ بعـد موآفقـه زوجهـآ مشعـل..

سـجى طالعت مشعل وقالت بتمسكن :خآلو حبيبي انت يالله عآد قول تـم

ضحك مشعل وقآل : لا لا لا انا مااستغني عن ام عيآلي وحيآتي

ام مشعل بتنغيز: شقايل عآد يآيبتلك يهآل بخبرك ترآ مضـى سنه ونص ومامبين شئ..

عصـب مشعل لكن تمآلك نفسـه وقال ببرود واهو يمسك يـد فجـر ويحطها ع صدره:يمـه انا وفجر متفقيـن شحآشرك آنتي؟

آمه عصبـت:جـلـة حيآ والله ترآدد آمك آنته؟والله يهآل آخر زمـن مامغيرنّك
غير هالعقربـه اللي يالسه يمك هيه مااقول الا حسبي الله ونعـم الوكيـل..

فجـر عصبت ومآعآد تقدر تتحمـل:لو سمحتي الزمي حدودك ..
لا تحسبيني سآكته لك ماعندي رد او عديمة شخصيـه !
لا انآ سآكته لك لسببين بس, اولهـم ..وحبت تقهرهآ :لانك حرمـه كبيـره واعتبرك بمقآم آمي آو جدتي حتى ..
وثآنيآ سآكته لك بمزآجي واحترآمآ لميشووو ((وشددت ع كلمه ميشو))ومشت وتركت السفره..

سـجى كتمت ضحكتها لما شآفت ان جدتها عصـبت ..

آم مشعل عصبـت كل شئ ولا آحد يسب شكلها او عمرهآ
:عشتوا نآس ماتربت تدش بيتي..

وقآمت هي الثانيه..

ومشعل قآم يلحق فـجر وبقت سجـى وامهـآ:مآمآ الحين صآر لي 17 سـنه وانا مااعرف ليـه جدتي تكرهني؟

عبـير تضيـع السآلفه: حبيبي مو ع انها تكرهك بس شفتي تعآملها معنا كلنآ

سكتت سـجى وكملت اكـلها وبعدهـآ قآموا لجنآحهم

,,,,,,,,,,,,

نـرجـع لآرض السـعوديـه

تطآلع شكـلهـآ بالمرآيــه وتختم ع وجههـآ لمسآتها الاخـيره
طآلعت شكلـهآ برضآ تآم وطآلعت آختـهآ:هآه سدومـه جآهزه؟

سديـم:yes,ready " نعم , مستعده "

رنـيم:so,let's go " آذآ , دعينا نذهب"

سديم:come on " هيـآ"


طلعـت رنـيم ..

وكآنت لابسه شورت جيـنز ضيـق بس فخم ..

وبـدي آسود بدون سيور مآسك ع صدرهـآ ..

ومخلـي جسمهآ حلو ..

وصندل ربط ع سآقهآ وشعرهـآ بوف مآسكته بكرستآله من ورآء ..

لبست عبآتها الكتف اللي اغلبهـآ كرستآل ومن ورآ اسم دلعها "ror"

اخذت سـديم شنطتها ودخلت جوآلهـآ ورآحت للسرير ورفعت المخده ..

وطلعت جوآلهـآ الثـآني الخـآص اللي مزينته بكرستآلآت وكسرآت والمآسآت طـآلع جوآلهـآ روعه ..

طآلعت شكلها ك نظره آخـيره وطلعت ..

كآنت لابسه فستآن آحمـر لنص الفخذ ..

ضيـق من فوق وماخذ حريته من تحت ..

مبين جمآل جسمهـآ وانآقتها ..

كآن ممسوك من الصدر بدنتيـل بدون سيور ..

ومبين نعومتها ودلعـها ..

ومفتوح لنص الظهـر ولابسه صندل مربوط بشرآيط حمـرآ وكآنت راسمـه عينها بكحـل وروج آحمــر نآري ..

طبعـآ هي وتوآمها ملامحهم حـآده نوعآ مآ ومسويه شعرهـآ كيرلي وماسكته من
جنـب بكرستآلـه حمـرآ طلـعت ولبست عبآتها اللي مثـل توآمها لـكن الاختلآف
لون الكرستآلآت واسم الدلـع "sos"

ركبوا مع السوآق بيروحون لصآحبآتهم ..

طلّعت سديم جوآلها الخآص وضغطت ع الاسمآء وقآمت تتخـير ليـن لقت اللي تبيـه ..

ضغطت ع الزر الاخـضر وانتظرت لين جآهآ الصوت
:الو

سديـم بدلـع:آهليــن حبيبي..

:هلآ والله بهالصوت ورآعية هالصوت هلآ هلا هلا وغلا..

سديـم بميآعه:هلا فيـك اشتقت لـك طلال,.

طلال:وانا اشتقت لك يابعـد هالدنيـآ آنـتي,.

سديم:يؤيؤ مانقدر ع الكلآم الحلو ,.

طلال بنص ابتسآمه:آمممم يعني اقدر اشوفك اليوم,.

سديم: Of course, without a doubt" طبعآ من دون شك"

طلآل استآنس:اوكي حبيبي اليوم بيكون من ظمن آحلـى ايآم حيآتي ,.

سديـم بآبتسآمه:طيب طلولي انا مضطره آسكر لآنـي وصلـت لبيت صآحبتي,.

طلآل:خلآص ولا يهمك بس ياليت تعلميني كم السآعه اشوفك وويـن,. بمسج اوكي.؟

سديـم:اوكي سي يآ

طلآل:باي حووبي

وسكرت ..

طآلعتها رنيـم :لين متـى ماتتعبين؟

سديـم:لا مااتعب ويالله ننزل "طبعآ كآشفآت"

ودخـلوا عند صآحبآتهم وسلموا ع بعـض وانبسطوا ..


كآن صوت الدي جي عآآآلي لان البيـت مآفيـه آحد غـير صآحبتهم وآهلـها مسآفرين"لا تستغربون فرررري"

كآنهم فـي مرقص او كبآريه..

كآنت سديـم تدخـــن وتكلـم وآحد والبآقي يعسلون"يشيشون"

ورنيـم بحضن وحده من صآحبآتها اللي كآنت لابسه سبور وسلآسل وشعرهـآ بوي
وشكلهـآ يوحي بآنهـآ ولد وتشـكي لـهآ انها طفشآنه وودهـآ بطلعة سفـره
معـبره

وصآحبتها توآسيهآ"يآآآي"

قالت صآحبتها بخبث :رنوم لا تضآيقيـن حآلك عآدي اطلـع انا وانتي بكـره للسوق بس لا يصير شئ بخآطرك ..

رنيـم انبسطت :جـد!! واآآآو ونآسه الطلـعه معك ماتنمل شوش

شجن بآبتسآمه خبث:ولو رورو ..

وقرصتها مع خدهـآ ..

التفتت وكآن شئ مزعجها قالت بتكشيره:اقول رنوم مو كآن صوت الدي جي مرره مرتفع ومسبب لنا ازعآج؟
رنـيم :الا وبقووآ بعـد شكلي بقوول لسهآم تقصر علـيه ..

ششجن بتفكير:امممم طيب شرآيك نصعـد فووق "يمونون ع بعض عآدي"

رنيـم :يالله عن الازعآج بعـد ..

وصعدوا فووق وكآن معهم كآسآت فيـهآ بآيسن ودخلوا غرفــه سهـآم ..

انسدحت شجن وشدت على شعرهـآ البوي ونآدت رنيـم تجلس يمهآ ..

جلست شوي وقآموا يسولفون عـن كذا موضوع ..

وبعـدها انسدحـت رنيـم جنب شجن وبـدت تتكلـم ..

وشجن مبسووطـه ع الوضع بحيث ان رنيم منسدحه ع يد شجن وشجن يدها ع خصـرهآ ويدها الثآنيـه مره ع بطن رنيم ومره تلعب بخصل شعـرهآ ..

ورنـيم ماكآنت تدري بنوآيآ شجن وتتكلم بحسن نيـه
آخذت شجن كآس رنيـم وشربت من نفس مكآنها مكآن الروج فجآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آنتهى الفصل الآول ..



avatar
sad smile
المراقب العام
المراقب العام
عدد المساهمات : 4405
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
الموقع : في دار بابا

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

في الثلاثاء يناير 24, 2012 3:34 pm
شكرااااااا على القصة حميد

تسلم

تحياااااااتي
abfelhamid10
الاعضاء
عدد المساهمات : 5042
تاريخ التسجيل : 24/01/2011

-1- رد: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

في الأربعاء يناير 25, 2012 7:32 am
العفووووووووووووووووو عفااااااااااااااااااااف ...
تحياتي الخالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى