منتدى الشعوب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
تاج الياسمين
المشرف العام
المشرف العام
عدد المساهمات : 8574
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
الموقع : http://choob.yoo7.com

-9- فوز المنتخب الوطني على نظيره التونسي بهدف لصفر من امضاء المتألق بودبوز

في الأحد نوفمبر 13, 2011 9:46 am
فاز المنتخب الجزائري على ضيفه التونسي بهدف دون رد، في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم السبت بملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة.

تميّزت المباراة بسيطرة المنتخب الجزائري على فعاليات الشوط الأول، أثمرت بهدف استعراضي عن طريق رياض بودبوز متوسط الميدان سوشو، الذي سدّد كرة على الطائر وصاروخية من خارج منطقة العمليات، سكنت شباك الحارس التونسي في الدقيقة 41.

وبات بودبوز متصالحا مع مدربه خليلودزيتش وجمهوره العريض، بعد معاقبته وإبعاده من المنتخب، بسبب عدم حضور معسكر مدينة ماركوسيس الفرنسية شهر أغسطس الماضي، مدّعيا الإصابة.

وجاء الشوط الثاني متكافئا إلى حد ما، بدا فيه افتقاد نسور قرطاج لعناصر الترجي التونسي، المنشغلة بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، واضحا، حيث عجز أشبال المدير الفني سامي الطرابلسي عن صنع اللقطات التهديفية، بخلاف خطي الوسط والدفاع اللذين تحكموا في زماميهما، مع تسجيل لقطات متحفظة للخضر وكأنهم اقتنعوا بالهدف المسجّل.

وتمكن وحيد خليلودزيتش، من قيادة تلاميذه لثاني فوز على التوالي، وفي ثالث مباراة له مع المنتخب الجزائري، وهو الذي يصمّم على ترسيخ ثقافة الإنتصار في أذهان زملاء المتألّق العربي هلال سوداني مهاجم جيماريش البرتغالي.

ويستعد "الخضر" لتصفيات كأسي إفريقيا 2013 والعالم 2014، في حين تنتظر "نسور قرطاج" الكأس الأمم الإفريقية بدءا من 21 يناير المقبل بغينيا الإستيوائية والجابون.




_________________













الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى